الأهلي يحدد مواعيد مبارياته الودية فى معسكر أوروبا.. وقرار جديد من كارتيرون

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حدد يومي الخامس والتاسع من يوليو القادم، موعدًا لخوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق الخارجي في أوروبا.
 
وأضاف أن الجهاز الفني يفضل عدم الإفصاح عن طرفي الوديتين في الوقت الحالي، ولكن،  بوجه عام، المباراتان أمام منافسين جيدين، ولديهما خبرات كبيرة، من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة، خلال معسكر الفريق الخارجي.
 
كما حدد كارتيرون يوم الخامس من يوليو القادم، موعدًا لانضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفريق الخارجي، استعدادًا للموسم الجديد، الذي يستهله الفريق بمواجهة «تاون شيب»، بطل بوتسوانا، في الجولة الثالثة لمنافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، يوم 17 يوليو القادم.
 
وقال محمد يوسف، إن الفرنسي كارتيرون حرص على منح اللاعبين الدوليين فترة أطول من الراحة السلبية، بسبب تلاحم المواسم، بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب استعدادًا لكأس العالم، عقب انتهاء الموسم الماضي مباشرة.
 
وأضاف أن اللاعبين الدوليين لن يشاركوا في ودية الأهلي الأولى في معسكره الخارجي، والتي تحدد لها الخامس من يوليو القادم، خاصة وأنهم سينضمون للمعسكر في نفس اليوم، على أن يتم تجهيزهم على أمل الاستعانة بهم في الودية الثانية، المقرر لها  يوم التاسع من يوليو المقبل.
 
وتضم كتيبة الدوليين كلا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، ومروان محسن، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف.
 
التعليقات