"الحكاية" تكشف سر تراجع الأهلى عن ضم مدافع جديد.. "كارتيرون يحسم الموقف"

تدرس لجنة الكرة والتي يترأسها محمود الخطيب، التراجع عن صفقة ضم مدافع جديد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
 
ويأتي قرار لجنة الكرة بالأهلي بعد التشاور مع الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث استقروا بشكل كبير على التراجع عن ضم مدافع جديد خاصة أن الفريق تعاقد مع أحمد علاء، مدافع نادي الداخلية.
 
ويمتلك فريق النادي الأهلي 5 مدافعين في الوقت الجاري بخلاف قطاع الناشئين وهم سعد سمير ورامي ربيعة وأيمن أشرف وأحمد علاء ومحمود الجزار.
 
وحاول مسؤولو الأهلي خلال الفترة الماضية التعاقد مع مدافع أخر في ظل الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية خاصة الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة، إلا أن المغالاة من الأندية جعلت لجنة الكرة في القلعة الحمراء تدرس التراجع عن ضم مدافع جديد.
 
وكان الأهلي قد يرغب في التعاقد مع عبدالله بكري وياسر إبراهيم قبل أن تتجمد المفاوضات معهم بسبب مغالاة فرج عامر، رئيس نادي سموحة، كما تجمدت مفاوضات النادي مع أحمد سامي لإنتقاله إلى صفوف طلائع الجيش، وأخيرًا فشلت صفقة محمود متولي، مدافع وقائد نادي الإسماعيلي، بسبب إغراءات نادي الأهرام والذين رصدوا 30 مليون جنيه للتعاقد مع اللاعب.
 
التعليقات