7 أطعمة مفيدة جنسيًا للرجال.. واحذر هذا الأمر

يعاني بعض الرجال من أزمات جنسية متعددة على رأسها الضعف الجنسي، لذا نستعرض لكم أطعمةمفيدة للجنس عند الرجال.
 
طرق زيادة الكفاءة عند الرجال :
صحة القلب و الأداء الجنسي : فالعملية تتم أساسا من خلال ضغط الدم ، و الدماغ يرسل إشارات إلى القضيب و الذي يصبح محتقن بالدم ، و إذا كانت هناك مشاكل في القلب يمكن أن القضيب يترنح و لا يستطيع تحمل الضغط و أنت مازلت ترغب ، و يمكن أن تشمل المضاعفات مزيد من عدم قدرة القضيب للوصول إلى الإنتصاب الكامل ، و يجب أن تعرف أن ما هو جيد لقلبك هو جيد لصحتك الجنسية .

ممارسة الرياضة : و هي واحدة من أفضل الطرق لتحسين الصحة و الحفاظ على القلب و تنشيط الأوعية الدموية ، و يمكن لممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أن تحسن الأداء الجنسي عن طريق الحفاظ على القلب ، و ثلاثين دقيقة في اليوم من الجري أو السباحة إلخ يمكن أن تفعل المعجزات لزيادة الرغبة الجنسية و إعدادك لغرفة النوم .

المأكولات و الإنتصاب : هناك بعض الأطعمة التي أظهرت زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، و البعض منهم ما يلي :

البصل و الثوم : فهذه الأطعمة تساعد في تنشيط الدورة الدموية . الموز : هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ، و التي يمكن أن تستفيد الأجزاء الجنسية الهامة منها و تقوم بتعزيز الأداء الجنسي . الفلفل الحار : الأطعمة الغنية بالتوابل تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض إرتفاع ضغط الدم و الإلتهابات .

 

أحماض أوميجا 3 : و التي توجد في الأسماك مثل السلمون و التونة ، و كذلك الأفوكادو و زيت الزيتون ، و هذا النوع من الدهون يزيد من تدفق الدم .
فيتامين B1 : هذا الفيتامين يساعد إشارات في الجهاز العصبي أن تتحرك بشكل أسرع ، بما في ذلك إشارات من الدماغ إلى القضيب . و قد وجدت في الفول السوداني .
البيض : بمجموعة فيتامينات ب الأخرى البيض يساعد في مستويات هرمون التوازن ، و التي يمكن أن تقلل التوتر التي غالبا ما يحول دون الإنتصاب .

تقليل الإجهاد : الإجهاد يمكن أن يسبب فسادا في جميع مجالات الصحة ، بما في ذلك الرغبة الجنسية ، فالإجهاد يزيد من معدل ضربات القلب و يزيد ضغط الدم ، و كلاهما يضر الرغبة الجنسية و الأداء ، و الممارسة هي وسيلة رائعة للحد من التوتر و تحسين الصحة .

التخلص من العادات السيئة : مثل التدخين و شرب الكحول و المخدرات ، و هما يسببا إرتخاء في القضيب ، فالمنشطات تعمل على تضييق الأوعية الدموية و قد تم ربطها بالعجز الجنسي ، و يمكن إستبدال العادات السيئة بأخرى صحية ، مثل ممارسة الرياضة و تناول الطعام بشكل جيد ، و هي تساعد على تعزيز الصحة الجنسية .

الحصول على بعض الشمس : فضوء الشمس يثبط إنتاج الجسم الطبيعي من الميلاتونين ، و هو الهرمون الذي يساعدنا على النوم و و هو ما يعني مزيد من الرغبة الجنسية و يساعد في إستيقاظ الدافع الجنسي ، وخصوصا خلال أشهر الشتاء عندما ينتج الجسم المزيد من الميلاتونين .

التوقف عن العادة السرية : فالقيام بها بشكل مبالغ فيه يمكن أن يؤثر كثيرا على الأداء .

إيلاء الإهتمام لشريك حياتك : الجنس ليس طريقا ذا إتجاه واحد ، بل يجب إيلاء إهتمام خاص لرغبات شريك حياتك حتى يكون الجنس ممتع لكم معا .

الحصول على مزيد من المساعدة : بالنسبة لبعض الناس يكون هناك ضعف في الإنتصاب أو مرض البايرونيس ، و قد يكون هناك حاجة للعلاجات الدوائية ، فلا تخاف من التحدث مع طبيبك حول كيف يمكنك تحسين الأداء الجنسي الخاص بك ، و مع ذلك ليس هناك ضرر في تناول الطعام الصحي ، و التمتع بحياتك الجنسية إلى أقصى حد .

 

الاطعمة المفيدة للجنس عند الرجال
التوت
يعتبر التوت من الأغذية “الجنسية السوبر ” للرجال لأنها تعمل مثل الفياجرا . يحتوي العنب البري على المركبات التي تساعد على استرخاء الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية داخل الجسم . بالإضافة إلى ذلك ، يتم احتواء العنب البري مع بالألياف ، مما يساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام قبل أن يتم استيعابه والتي أودعت في الشرايين . خفض الكولسترول وزيادة تدفق الدم من النتائج الموجهة من الدم إلى القضيب أثناء ممارسة الجنس ، مما يتسبب إلى الانتصاب الأكثر ثباتا والأطول .

 

التين
ينص كيت مكراكين ، المدرب وصاحب الموقع Kurvaceous ، أن التين يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية (لبناء جميع الهرمونات) ، والتي يمكن أن تزيد القدرة على التحمل الجنسي . وهناك نقص في الأحماض الأمينية التي يمكن أن يسبب انخفاض القدرة على التحمل الجنسي و / أو الرغبة في النشاط الجنسي .

المحار الخام

 

المحار الخام يحتوي على كمية كبيرة من الزنك ، وهو أمر حيوي لهرمون التستوستيرون ، والحيوانات المنوية ، وإنتاج السائل المنوي . يؤثر انتاج هرمون تستوستيرون للرغبة الجنسية ، والنشاط والقدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال . بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحار الخام يحتوي على الدوبامين . الدوبامين يخلق شعورا بالسعادة ، والتي يمكن أن تزيد من رغبة الرجل لإطالة وقت الجنس . وهناك نقص في الزنك الذي يمكن أن يسبب العجز الجنسي ومشاكل الأداء الجنسي في بعض الرجال .

 

الفول السوداني
الفول السوداني هو مصدر الطبيعية الغنية من الأحماض الأمينية ، وهو أمر ضروري لزيادة القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال ، وفقا للدكتور نيكولاس بريكون ، للامراض الجلدية والمعتمدة على خبير الشيخوخة الصحية . الأوعية الدموية في القضيب تتسبب في المزيد من تدفق الدم إلى المنطقة ، وفي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .

 

الثوم
الثوم يحتوي على الأليسين ، وهو مركب يسبب زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية . زيادة تدفق الدم إلى القضيب يؤدي إلى البقاء منتصبا لفترة أطول ، وبالتالي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .

 

الموز
الموز يتسبب في زيادة القدرة الجنسية عن طريق زيادة مستوى الطاقة أثناء ممارسة الجنس . الموز يحتوي على انزيم يسمى بروميلين ، مما يحسن فعالية الذكور ، القدرة على التحمل الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية . بل يمكن اعتباره أيضا مصدر جيد من الفيتامينات B ، والتي تزيد من مستوى الطاقة في الجسم أثناء النشاط الجنسي .

 

الشوكولا
قد تكون الشوكولاته مفيدة في تحسين القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال لأنه يحتوي على التعزيز التحمل ، وهو مادة كيميائية يعزز مشاعر الطيبة أثناء ممارسة الجنس ، في حين تأثير الكافيين على القلويد اذي يزيد من الطاقة ، وبالتالي تحسين القدرة على التحمل الجنسي .
التعليقات