بالصور.. رجل يتعلم وضع مستحضرات التجميل لزوجته والسبب مفاجأة

​ أتقن رجل ثمانيني يدعى دي موناهان، 84 عامًا، طرق وضع مستحضرات التجميل لزوجته التي تدعى منى، بعدما علم أنها ستصاب بالعمى قريبًا، وأصبح يقرأ لها الكتب ويساعدها في الأعمال المنزلية.

وأفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن الزوجة التي تبلغ من العمر 83 عامًا، أخبرت زوجها أنها ستفقد بصرها بالكامل قريبًا، حيث يضعف بمرور الأيام، وتخشى ألا تتمكن من وضع المكياج الذي يشعرها بالرضا عن نفسها مرة أخرى، لذلك تعلم الزوج طرق وضع المكياج من أجلها.

وتعلم الزوج هذا الفن على يد سيدة تعمل في أحد متاجر مستحضرات التجميل الكبرى ببريطانيا، وأخبرها أن رؤية زوجته تتدهور بمرور الأيام، ولن تكون قادرة بعد ذلك على وضع المكياج لنفسها، ثم طلب منها أن تعلّمه مهارات هذا العمل.

وقالت الزوجة: "كنت دائمًا أخاف أن أفقد نظري ولا أستطيع أن أضع المكياج لنفسي ولكن الآن أصبحت لا أخشى شيئًا، فزوجي أصبح محترفًا في هذا الأمر، كما أنه أتقن اختيار ألوان أحمر الشفاه الرائعة التي تليق بي، والآن أبدو رائعة".

وقالت السيدة التي علمت الزوج المكياج: "إنهما زوجان جميلان، فالزوج كان يريد مساعدة زوجته بأي طريقة فرغم كبر عمره إلا أنه تعلم ما يسعد زوجته بمهارة، ليس ذلك فقط فهو أيضًا يقرأ لها كتبها المفضلة بصوت عال ويساعدها في الأعمال المنزلية".

التعليقات