شاهد.. نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان والسبب ؟

سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس، من الفنان محمد رمضان، بعد حديثه المثير للجدل أمس الجمعة في برنامج “مساء دي إم سي”، بشأن الزعيم عادل إمام، الذي رفض أن يشارك محمد رمضان في أي عمل فني يقدمه.

وقام ساويرس، بإعادة نشر تغريدة سابقة له، كان قد توجه أحد متابعيه بسؤاله عبر حسابه الشخصي لموقع التواصل الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن رأيه في محمد رمضان وهل هو “حالة وهتعدي”.

وكان رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، قد قام بالرد على تلك التدوينة الخاصة بأحد متابعيه فقال: ” حالة صعبة “، في إشارة منه عن الحالة التي نشرها الفنان محمد رمضان منذ انتهاجه للأفلام الخاصة بعرض صورة “البلطجي” في البداية.

 


نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان

نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان

وعن حديث الفنان محمد رمضان بشأن رفض الزعيم عادل إمام مشاركته في أي عمل فني يقدمه في رمضان أو خارج السباق الرمضاني، فقام رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بالتعليق على ما قاله رمضان في هذا الشأن من خلال تغريدة عبر “تويتر” قال فيها: ” طب إية الغريب في كدا ؟ ” مع وضع إيموجي ساخر.


نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان

نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان شارك خلال دراما رمضان المنقضي بمسلسل “نسر الصعيد”، كما أن الزعيم عادل إمام قام بالظهور في رمضان المنقضي من خلال مسلسله “عوالم خفية”.

التعليقات