الأهلي يوقع عقوبة قاسية على وليد أزارو.. اعرف السبب

أعلن المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، الكابتن محمد يوسف، عن توقيعه عقوبة مالية ضخمة على مهاجم الفريق الأحمر وليد أزارو، بسبب عدم حضوره المباراة الودية التي خاضها النادي الأهلي عصر اليوم السبت أمام الشمس.

وخاض النادي الأهلي مباراة ودية اليوم السبت، أمام نادي الشمس، في إطار استعداد القلعة الحمراء للموسم الجديد المقرر انطلاقه في أغسطس المقبل، بالإضافة لخوض النادي الأهلي مباراة هامة يوم 17 يوليو في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد النادي الأهلي خلال بيان رسمي تم إعلانه عبر الموقع الرسمي، أن الكابتن محمد يوسف وقع عقوبة مالية قاسية على اللاعب المغربي وليد أزارو بسبب عدم حضوره للمباراة الودية، كما أنه لم يقدم اعتذار رسمي للجهاز الفني عن عدم الحضور، تلك المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جدير بالذكر، أن نادي هيبي فورتشن الصيني، قد تقدم بعرض رسمي للظفر بخدمات اللاعب المغربي وليد أزارو بمبلغ خيالي وصل إلى 7 مليون يورو، ما يعادل 220 مليون جنيه مصري، للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بينما رد النادي الأهلي برفض العرض المقدم لحاجة الفريق الأحمر للاعب.

التعليقات