المقاصة: وكيل غاني يتحكم في مصير "أنطوي".. وهذا موقف "تراوري" من القطبين

قال محمد مجد، المشرف على الكرة بنادي مصر المقاصة، إن بند شراء الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق المعار من الأهلي يفعل قبل 30 إبريل المقبل، مؤكدًا رغبة اللاعب حاسمة في هذا الأمر، وإدارة النادي تتحدث مع جون أنطوي حاليا لشرائه بشكل نهائي.
 
وأضاف: "لو اتفقنا مع الأهلي على الصفقة وفعلنا الشرط ورفض اللاعب الانضمام إلينا بشكل نهائي، الصفقة لن تتم، البعض يتحدث عن شراء المقاصة للاعب وبيعه للزمالك مرة أخرى، غير صحيح، مازال لدينا وقت لحسم الأمور ومن الممكن أن نتلقى عرضا خارجيا للاعب".
 
وأوضح: "عقد جون أنطوي مع الأهلي في الموسم المقبل يمنح اللاعب 700 ألف دولار وهو رقم أعتقد أنه كبير ولن يدفعه الأهلي".
 
قال محمد مجد، المشرف على الكرة بنادي مصر المقاصة، إن الوكيل الغاني جون أنطوي، لاعب الفريق المعار من الأهلي، هو صاحب قرار استمرار اللاعب مع الفريق الفيومي من عدمه.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عندما نتحدث معه يجاوبنا بابتسامة فقط، القرار في يد وكيله الغاني، وحتى وكيله المصري لا يملك قرار بقائه أو رحيله عن المقاصة، أنطوي يسير وفق قرار وكيله الغاني فقط".
 
وأوضح، إنه يتمنى عودة أيمن حفني لنادي مصر للمقاصة في الفترة المقبلة، وختام حياته الكروية داخل النادي، مؤكدًا: "كمشجع لنادي المقاصة، أتمنى أن يتواجد أيمن حفني داخل الفريق، ولكن أعتقد أن الزمالك لن يفرط فيه". 
 
واستطرد قائلا: "أيمن حفني هو ابن من أبناء نادي المقاصة، وساهم بشكل كبير في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، ونتمنى عودته في الموسم المقبل".
 
وأكد، إن أرقام إيريك تراوري لاعب فريقه، تؤكد أنه الأكثر تحركا داخل الملعب ويسجل العديد من الأهداف للفريق، موضحًا: "إيهاب جلال المدير الفني الحالي للزمالك يعلم جيدا الإمكانات التي يتمتع بها اللاعب". 
 
وعاد ليقول: "صلاح عاشور الوافد من الزمالك يقدم مستوى رائع مع الفريق، ومحمد رمضان لم يقدم حتى الأن، ولكن أحمد مجدي مصاب ويخوض فترة تأهيل حتى الأن".
 
وكان الأهلي والزمالك قد دخلا في مفاوضات مع تراوري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
التعليقات