تفاصيل مشاجرة بين مصريين بإيطاليا انتهت بالقتل.. والسبب "المعايرة " !!

في جريمة مخذية، لقى مواطن مصري يبلغ من العمر 36 عاما، مصرعه السبت الماضي، بعد طعنه على يد مصري آخر، إثر مشاجرة نشبت بينهما في منطقة ميوتشي، بروزانو بميلانو الإيطالية.

 وقالت صحيفة "ilgiorno" الإيطالية، إنه تم إجراء محاولة إنقاذ المطعون بعد أن نقلته سيارة إسعاف الى مستشفى سان رافايلى، إلا أنه توفي بعد ذلك وعلى الفور تدخلت قيادة مكتب الوقاية العام بمقر شرطة ميلانو.

ومن جانبه أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري محمد عادل شحاتة، الذى قتل نتيجة تشاجره مع زميله المصرى فى محل إقامتهما، فضلًا عن متابعة مستحقاته المالية.

تلقى الوزير تقريرًا عبر المستشار العمالى بالقنصلية المصرية بميلانو، عزت عمران، كشف فيه عن أن المكتب تابع حادث القتل الذى تعرض له المواطن محمد عادل شحاتة من مواليد 18 يناير 1981، بمحافظة الشرقية، حيث توفى نتيجة مشاجرة مع زميله في السكن، ويدعى رزق مرعى،21 سنة، من مواليد محافظة الفيوم.

الحكاية بدأت، بحوار بين الجاني والمجني عليه، داخل شقة ضيقة يسكنها 9 أفراد لا تتسع سوى لـ4 أفراد،وبعد تناولهم وجبة العشاء دار حوار بين القاتل والقتيل، وتحول إلى نقاش حاد، فقال القاتل : يـ "شرقاوي"، ورد القتيل: يلا يـ "فيومي"، على إثره قام القاتل بدفع الشيشة من أمامه على القتيل، فضلًا عن دفع دولاب أدوات المطبخ الموجود بالصالة، ثم أخذ سكينة وصوبها لقلب القتيل وهرب، ثم سلم نفسه إلى الشرطة فى اليوم الثانى، وذك حسب رواية شاهد الواقعة ويدعى جمعة السعيد عبدالفتاح، من محافظة كفر الشيخ.

وذكر التقرير، أن رزق مرعي  تعدي علي المواطن محمد عادل شحاتة بآلة حادة "سكين" ثم هرب

ويتابع مكتب التمثيل العمالي التحقيقات أولًا بأول مع القاتل، وإجراءات عرض الجثمان على الطبيب الشرعى، تمهيدا لعودته إلى أرض الوطن، فضلا عن مستحقاته المالية، حيث كان يعمل في مجال النظافة.

التعليقات