بالصور.. السلاب: أهالي الدقهلية سينزلون بالملايين في انتخابات الرئاسة تحت شعار "مشوار بدأناه وهنكمله معاه"

أكد النائب محمد مصطفى السلاب مسئول الشباب بلإئتلاف دعم مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ الاقتصاد المصري وعبر به إلى بر الأمان في وقت قياسي، مضيفًا أن الرئيس واجه بشجاعة المشاكل المزمنة التى لم يستطع أي رئيس سابق مواجهتها بشفافية وصدق مع الشعب.

وقال السلاب، خلال كلمته أمام أكثر من سبعة آلاف مواطن من أبناء الدقهلية في أكبر حشد باستاد المنصورة لدعم الرئيس السيسي،  إن، "نزول ملايين المصريين للإدلاء بأصواتهم  في انتخابات الرئاسة يقدم أقوى رسالة للعالم بأن مصر قوية وقادرة على التحدي، وأنها تمضي نحو المستقبل بخطى ثابتة"، مؤكدًا أنها لن تسمح لقوى الشر والإرهاب أن يعطلوا مسيرتها أو يضعفوا وحدتها والتفافها حول قيادتها.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي حرص على أن تمتد خطط التنمية إلى كل مكان على أرض مصر من سيناء إلى الساحل الشمالي إلى قرى ومحافظات الدلتا والصعيد.

وأردف السلاب، أن مدينة المنصورة الجديدة وإصلاح البنية الأساسية وتطوير العشوائيات في المنصورة ومدن الدقهلية خير شاهد على أن الرئيس السيسي هو رئيس كل المصريين وأنه يولي الاهتمام الأكبر لمدن وقرى مصر وأحياءها الأكثر احتياجًا.

وأعرب النائب عن ثقته بأن أهله من أبناء المنصورة وكل قرى ومدن الدقهلية سوف يتوجهون جميعا إلى صناديق الانتخابات ليوصولوا كلمتهم وليؤكدوا للرئيس السيسي ثقتهم فيه وأنهم سوف يكملون معه مشوار التنمية والبناء، والقضاء على الفساد واستكمال المشروعات العملاقة التى بدأها في السنوات الماضية.

وتجاوب آلاف المواطنين المحتشدين في ستاد المنصورة مع كلمة النائب الشاب إبن المنصورة وهتفوا وراءه "مشوار بدأناه وهنكمله معاه".

وكان المؤتمر قد شهد حضورا كبيرا للقيادات الشعبية بالمحافظة، وشهدت فعالياته كلمات حماسية لقيادات إئتلاف دعم مصر وفي مقدمتهم المهندس محمد السويدي رئيس الأئتلاف، الذي دعا أبناء المنصورة للنزول يوم الانتخابات بأعداد غير مسبوقة، وللتصويت بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إقامتهاعلى مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس الجاري.

معرض الصور: 
التعليقات