مفاجأة عكاشة.. راجع للفراعين على الحصان " كلام جديد "

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتوفيق عكاشة ومعلومات تؤكد على عودته مجدداً على شاشة الفراعين ببرنامج " كلام جديد"، بعد غياب عامين، في 14 مارس الجارى، وانتشرت بوستر الإعلان الدعائي للبرنامج، بعد نشر  صفحة "الفيس بوك" الخاصة بقناة " الفراعين"  الخبر ، وأكدوا أن العودة المنتظرة لمالكها ووجهها الإعلامى عبر ستكون عبر " يوتيوب " .

"عكاشة يجهّز للظهور عبر حلقات على موقع قناة الفراعين الفضائية على اليوتيوب بعنوان: كلام جديد"، هكذا ذكر بيان للقناة، مضيفاً: "أول عرض للبرنامج سيكون يوم الأربعاء المقبل، وسيقوم نجله إبراهيم، الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام، بتولّى مهمة تصوير وإخراج هذه الحلقات".

عودة "عكاشة" غير مرتبطة بعودة بث «الفراعين»، بحسب بيان القناة التى ما زالت متوقفة لظروف مادية وأمور إدارية.

وقام  الإعلامى توفيق عكاشة بنشر صورته وهو  يجلس على  لحصان، ويرتدي جلباب وعبائه فى أحد الاماكن الزراعيه 

حالة سخرية وجدل سبّبها بيان "عودة العكاشة"، وتنوعت التعليقات ما بين "العودة هتبقى على اليوتيوب تسخين كده للماتش الكبير»، "أخيراً هترجع ليالى الأُنس"، "والله بعودة يا مهيب الركن"، بينما رأى البعض أن ظهوره غير مناسب، خاصة فى ظل المرحلة الحساسة التى تمر بها البلاد على مختلف الأصعدة.

واختفى «عكاشة» عن الساحة الإعلامية قبل نحو عامين وتحديداً في مارس عام 2016، عقب إسقاط عضويته من البرلمان بعد لقائه السفير الإسرائيلي.

وكتبت القناة وقتها في بيان على شاشتها: «تتقدم قناة الفراعين بالشكر إلى الشعب المصري العظيم وإلى مشاهديها في كل مكان في الأمة العربية وتعلن إيقاف بث برامجها بصفة نهائية حيث قرر مجلس الإدارة تصفية أعمال القناة وتجميد أنشطتها وعرضها للبيع وتتقدم بخالص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي».

 

 

 

 

التعليقات