لجنة إدارة الزمالك تكشف عن رصيد النادي بعد رفع الحجز على الحسابات

أكدت اللجنة الوزارية المشكلة من خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، أنه قد تم صرف جميع المستندات التي تم تقديمها للجنة المشكلة لتسيير أعمال النادي ماليا.
 
وأكدت اللجنة فى البيان أنه  في إطار التكليف الصادر إليها ولحين انتهاء مهمتها بالكامل ستقوم باتباع كافة القوانين واللوائح المعمول بها لإدارة شؤون المال العام مهما كان حجم ما تتعرض له من ضغوط أو إساءة أو نشر أخبار ومعلومات كاذبة.
 
وكشفت عن أن رصيد نادي الزمالك لدى بنك مصر فرع وادي النيل بالمهندسين حتى صباح اليوم 13 مارس 2018 بيانه كالأتي بعدما تم سداده، 63024015 جنيه ، و1.619830 دولار أمريكي ، و1355 يورور، بالإضافة إلى شيكات تحت التحصيل بقيمة 9020825 جنيه، وتمت مخاطبة جميع البنوك التي بها حسابات نادي الزمالك بخلاف بنك مصر وعددها 12 بنك لموافقتنا بقيمة الأرصدة الحالية للنادي.
 
وأشارت اللجنة إلى أنه تم إصدار تعليمات من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لهيئة استاد القاهرة باستضافة جميع التدريبات والمباريات التي يطلبها نادي الزمالك على أن يتم تسوية قيم هذه الاستضافة بعد انتهاء المباريات، وتقديم المطالبات الرسمية لهيئة استاد القاهرة، وكذلك جميع المنشآت الرياضية، التي ترغب إدارة نادي الزمالك في إقامة مبارياتها وتدريباتها عليها، على أن يتم تسوية مستحقات هذه الجهات فور انتهاء المباريات.
 
وإختتمت اللجنة البيان بأنها تؤكد أن نادي الزمالك العريق وخلال الفترة القريقة القادمة سيكون قد أنهى جميع المشكلات المالية الخاصة بالتعامل مع جميع الجهات الرسمية والمصرفة والخاصة وأصبح احد الجهات المصرية التي يحتذى بها في إدارة المال العام.

 

التعليقات