"الحكاية" تكشف الكواليس.. ليلة بكى فيها عبدالله السعيد

لم يكن يتخيل عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلي، أن تكون نهايته داخل القلعة الحمراء بهذه الطريقة، بعد 6 مواسم لعبها للفريق القاهري، منذ انتقاله من النادي الإسماعيلي قبل عدة سنوات.
 
البداية، كانت رفض اللاعب لتجديد تعاقده مع الأهلي ومماطلته طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى اشتراطه الحصول على 20 مليون جنيه سنويًا، بالإضافة إلى المعلومات المؤكدة التي وصلت لمسئولي القلعة الحمراء بأن اللاعب وقع رسميًا لنادي الزمالك في مقابل الحصول على 40 مليون جنيه.
 
بالأمس، ومع زيارة المستشار تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادي الأهلي، الذي عقد جلسة مع السعيد في حضور محمود الخطيب، كان الاتفاق على تجديد السعيد بعد اعترافه بأنه وقع للزمالك، وحصل على مستحقات الموسمين كاملة، وهو الأمر الذي نزل كالصاعقة على رأس مسئولى الأهلي.
 
وبكى عبدالله السعيد بالدموع، خلال الجلسة التي عقدت معه لتجديد التعاقد، معلنًا ندمه الشديد على التوقيع للزمالك، ورغبته في إكمال مسيرته مع النادي الأهلي، واستعداداه لرد جميع الأموال التي حصل عليها من مرتضى منصور وأبنائه، وقام بتمديد عقده لمدة موسمين قادمين بشكل سريع كحل قانوني لإنهاء القضية حال رغبة الزمالك في تصعيد الأمر.
 
الضربة القوية التي تعرض لها السعيد، كانت بإعلان النادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، وتكليف لجنة التعاقدات برئاسة عدلي القيعي، ببدء بحث العروض الخارجية التي وصلت للنادي مؤخرًا من أجل شراء عقد اللاعب أو الحصول عليه على سبيل الإعارة.
 
القرار الذي اتخذه الخطيب كان محل إشادة كبيرة من جماهير الأهلي، والتى ترى أن السعيد تلاعب بالنادي طوال الفترة الماضية، وأنه ظل يُماطل كثيرًا، من أجل الحصول على مكاسب المالية، وأن قرار التخلص منه بالإعارة أو البيع قرارًا جريئًا يحسب لمجلس الإدارة الحالي.
 
وبحسب مصادر، فأن قرار البيع وقع كالصاعقة على رأس عبدالله السعيد، والذي عبر عن حزنه لمعاملته بهذه الطريقة، كما قام بحذف جميع الأخبار والفيديوهات من على حسابه الشخصي على فيس بوك، والتي أعلن من خلالها التجديد للأهلي.
 
وكشف مصدر لـ"الحكاية"، أن حسام البدري لن يدفع بالسعيد في أي مباراة مقبلة للأهلي، وهو الأمر الذي قد يكلفه بالحرمان من المشاركة في بطولة كأس العالم 2018، بالإضافة إلى أنه بات مهددًا بخصم 50 ألف جنيه عن كل يوم لن يشارك فيه في التدريبات الجماعية.
 
التعليقات