بالفيديو.. الزمالك يهزم الرجاء برباعية ويواصل مسيرته نحو الوصافة

فاز فريق الزمالك على نظيره الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري الممتاز .
 
وسجل أهداف الزمالك كل من أحمد مدبولي في الدقيقة 12 وباسم مرسي في الدقيقة 20 ومحمود عبدالعزيز في الدقيقة 32 وباسم مرسي من جديد في الدقيقة 82 من عمر المباراة ليقودوا الزمالك للفوز الكبير بالمباراة التي شهدت هدفا وحيدا للرجاء في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سجلها اللاعب حماده ناصر .
 
وبدأت المباراة سريعة وسط سيطرة من الزمالك على مجريات اللعب وكانت أول الهجمات الخطرة بعرضية من الجانب الأيسر يرتقي عليها باسم مرسي برأسية قوية لكن ينقذها حارس الرجاء إلى ركنية ويمنع فرصة الهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر المباراة .
 
وتتوالى هجمات الزمالك خاصة من الجبهة اليمنى النشطة بقيادة حازم إمام الذي يرسل عرضية لكن يبعدها دفاع الرجاء بعيدا عن الخطورة بعدها يمرر معروف يوسف عرضية من الجانب الأيسر من ضربة حرة ويخرجها دفاع الرجاء بعيدا عن الخطورة في الدقيقة 10 من عمر المباراة .
 
وسجل أحمد مدبولي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعد استلامه الكرة داخل المنطقة من تمريرة لباسم مرسي ليلف اللاعب ويسددها مباشرة أرضية على يسار الحارس معلنا عن تقدم الزمالك بهدف دون رد .

الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الرجاء عن طريق أحمد مدبولي

الهدف المبكر سهل المهمة على الزمالك وزادت سيطرته على مجريات اللعب فيما اعتمد الرجاء على المرتدات وكادت إحدى الكرات تشكل خطورة من عرضية من الجانب الأيمن ينقذها الشناوي إلى ركنية في الدقيقة 15 من عمر المباراة ترتد بعرضية للزمالك ويبعدها الدفاع الضبعاوي عن منطقة الخطورة .
 
وكسر باسم مرسي فترة صيام طويلة ونجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 20 من عمر  المباراة بعد عرضية من حازم إمام يحاول عليها محمود عبدالعزيز داخل المنطقة لكن ترتد منه لتجد باسم مرسي الذي يسددها قوية في الشباك معلنا عن تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

الهدف الثاني لفريق الزمالك في مرمى الرجاء عن طريق باسم مرسي

ودانت السيطرة تماما للزمالك ويمر عنتر من الجبهة اليمنى يحاول تمريرها عرضية لكن دفاع الرجاء يخرجها في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعدها تنحصر الكرة قليلا في منطقة وسط الملعب بدون خطورة على كلا المرميين .
 
وسجل زيزو الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد استلامه الكرة خارج المنطقة ومراوغة للاعب الرجاء ليطلقها صاروخية على يسار الحارس معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد .

الهدف الثالث لفريق الزمالك في مرمى الرجاء عن طريق محمود عبد العزيز

وتوتر لاعبي الرجاء وحدثت مشادة بين طارق حامد ومحمود صبري لاعب الرجاء وحصل كلاهما على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 من عمر المباراة .
 
ويرد الرجاء بهجمة مرتدة بعرضية تصل للمغربي يسددها لكنها تمر بجوار القائم وارتدت بهجمة لعماد فتحي بتسديدة من داخل المنطقة لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد .
 
ومع بداية الشوط الثاني استمر الزمالك مسيطرا على مجريات اللعب فيما حاول الرجاء الرد بهجمات مرتدة لم تشكل خطورة حقيقية وتنوعت هجمات الزمالك من العمق ومن جانبي الملعب خاصة عن طريق الجبهة اليمنى التي شغلها حازم إمام ومن أمامه عنتر .
 
ويسدد طارق حامد كرة قوية ترتطم بالدفاع وتضيع معها الخطورة في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعدها تنحصر الكرة قليلا في وسط الملعب .
 
ويرد الرجاء بهجمة قوية عن طريق محمود صبري الذي سدد الكرة لكنها تعلو العارضة بعدها يرد الزمالك بهجمة عن طريق مدبولي تصل لعماد فتحي الذي سددها أعلى العارضة في الدقيقة 58 من عمر اللقاء .
 
ومن تدخل عنيف للاعب محمد جبر في إحدى الكرات المشتركة مع محمود علاء يحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويشهر الحكم البنا البطاقة الحمراء في وجهه ليكمل الرجاء المباراة بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 61 من عمر المباراة .
 
ويدفع الزمالك بأولى تغييراته بنزول محمد إبراهيم بدلا من عماد فتحي لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في المباراة ويحاول لاعبو الرجاء تقليص الفارق ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي .
 
ويعود باسم مرسي لشن هجمة جديدة جديدة ويسدد كرة قوية من خارج المنطقة في الزاوية العليا اليمنى للحارس الذي يتألق ويخرجها لركنية في الدقيقة 67 من عمر المباراة لتضيع معها فرصة جديدة للزمالك لزيادة الفارق .
 
ويتوغل محمد إبراهيم داخل دفاعات الرجاء ويتعرض للعرقلة ليحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 72 من عمر المباراة يسددها محمود عبدالعزيز لكنها تعلو العارضة ويحصل بعدها عبدالعزيز على بطاقة صفراء من إحدى الكرات بوسط الملعب .
 
ويواصل باسم مرسي تألقه ويهدر فرصة جديدة للزمالك في المباراة بعد استلامه للكرة داخل المنطقة ليسددها صاروخية ترتطم بالعارضة وترتد من جديد لمعروف يوسف الذي يسددها تعلو العارضة وتضيع فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 76 من عمر اللقاء .
 
وفي الدقيقة 79 يدفع الزمالك بتغييرين دفعة واحدة بنزول أحمد داوودا وأحمد توفيق بدلا من طارق حامد ومحمود عبدالعزيز لزيادة الفاعلية في منطقة وسط الملعب .
 
ويكلل باسم مرسي جهوده بالهدف الثاني له والرابع للزمالك بعد عرضية من مدبولي يقابلها مرسي داخل المنطقة من لمسة واحدة لتسكن الشباك في الدقيقة 82 معلنا عن تقدم الزمالك برباعية نظيفة .

الهدف الرابع لفريق #الزمالك في مرمى #الرجاء عن طريق باسم مرسي

وتستمر محاولات الرجاء ولكن بدون خطورة على مرمى الشناوي ويرد الزمالك بهجمة من وسط الملعب تصل لمعروف يوسف على حدود المنطقة يسددها صاروخية أرضية لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة 89 من عمر المباراة .
 
وفي الوقت بدل الضائع المحتسب بدقيقتين ومن هجمة مرتدة ينطلق حماده ناصر منفردا بالشناوي الذي يعرقله ويحتسب الحكم ركلة جزاء يسددها ناصر معلنا عن الهدف الوحيد لفريقه وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بأربعة أهداف لهدف .
 

الهدف الأول لفريق الرجاء في مرمى الزمالك من ركلة جزاء

التعليقات