كشف لغز جثة طفل داخل "شوال" بالشرقية.. بسبب ممارسة الشذوذ مع زميله

كشفت أجهزة البحث الجنائي بديرب نجم في الشرقية، اليوم الخميس، غموض واقعة العثور على طفل في الثانية عشر من عمره مقتولًا بعدة طعنات داخل «شوال» بعزبة «السكرتو».

وتوصلت جهود رجال المباحث إلى أن وراء الواقعة زميله المجني عليه، وهو تلميذ بالصف الثاني الإعدادي، أقدم على طعنه 20 طعنة بعدما رفض الأخير ممارسة الشذوذ معه. البداية كانت عصر الثلاثاء، فلم يكن يدري «محمد مصطفى» الطفل صاحب الـ12 ربيعًا أن لحظاته الأخيرة توشك على المرور وهو يغادر منزل أسرته بعزبة «السكرتو» التابعة لقرية «شنبارة المنقلا» بديرب نجم في الشرقية؛ إذ بدأت رحلة عذاب أسرته بعد ساعات من اختفائه عن المنزل في ظروف غامضة كانت نهايتها موجعة للجميع.

لم يُصدق أفراد الأسرة أن الطفل البريء يتغيب بدون سبب، خاصةً وأنه لم يعتاد على ذلك، فيما طالت رحلتهم في البحث عنه في المستشفيات ومركز الشرطة وحتى الطرقات العامة القريبة من منزلهم، إلى أن كل ذلك لك يُكلل بالنجاح ليعودوا أدراجهم مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لا يحملون إلا الهم والحسرة بعدما فشلت حساباتهم وجهودهم في كشف أسباب اختفائه.

ومع سطوع شمس اليوم الجديد غادر الجميع المنزل ليكملوا رحلة البحث عن فقيدهم، إلا أن القدر كان يحمل لهم نهاية موجعة يُغلفها الأسى والحزن؛ إذ جائهم نبأ الطفل ولكنه لم يكن حيًا كما لم تتمنى نواياهم، وكانت الفاجعة الكرى هي العثور على الطفل مقتولًا بعدة طعنات نافذة أودت بحياته، فيما تركه الجناه داخل «جوال» مُلقى بأطراف القرية.

تم التحفظ على جثة الطفل بمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي وجهت رجال البحث الجنائي بالعمل على سرعة تحديد وضبط الجاني، والذي تبين أنه زميل المجني عليه، وأنه قتله لرفضه ممارسة الشذوذ معه، وتم ضبط المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات