انفراد.. السعيد يكشف كواليس توقيعه للزمالك وحقيقة إجباره على التوقيع للأهلي

أكد عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول، أن توقيعه لنادي الزمالك، كانت خطأ جسيم من جانبه، مؤكدًا أنه تسرع في التوقيع على أوراق تخص انتقاله للنادي الأبيض، مؤكدًا بأن رغبته كانت البقاء في القلعة الحمراء.
 
وقال السعيد للمقربين منه:" حزين لما يحدث حاليًا، وسفري إلى لندن جاء للهروب من تلك الأحداث، التي أعلم أنها ستؤثر عليه نفسيًا، لذلك فضلت السفر للخارج فى التوقيت الحالي".
 
وأضاف:" المفاوضات مع الأهلي كانت سيئة للغاية، والطريقة لم تُعجبني مطلقًا، البعض حاول التقليل منى وما قدمته للفريق على مدار السنوات الماضية، كما أن وقت توقيعي عقود الزمالك كانت هناك بيانات قد صدرت ضدى، وحرضت الجماهير للهجوم عليه، وهو الأمر الذي اغضبني بشدة".
 
وتابع السعيد وفقًا لما ذكره للمقربين منه:" العلاقة مع بعض مسئولي الأهلي وصلت لطريق مسدود، لذلك توصلت بعرض كبير من نادى الزمالك، ووجدت رغبة كبيرة من جانبهم في التعاقد معي، وهو الأمر الذي دفعني للتوقيع على العقود الرسمية، وتسلمت مبلغ مالي لم أحصل عليه طوال مسيرتي، وأنا لاعب كرة قدم وفي النهاية الكرة هي "اكل عيشى".
 
وعن إتمام التعاقد معه من جانب الزمالك، قال السعيد:" تلقيت اتصالات من جانب السيد مرعي وكيل اللاعبين، وأبلغني برغبة نادي الزمالك، فرحبت بالأمر وأبلغته بأنني لاعب محترف، لكن الأولوية للنادي الأهلي حاليًا، لكن وجدت مرونة كبيرة من جانب مسئولي الزمالك وعرض مالي كبير، بالإضافة إلى هجوم ضاري من مسئولي الأهلي، جعلني أتراجع عن التجديد، وأقرر الانتقال لنادي الزمالك في ذلك التوقيت".
 
وواصل:" تراجعت بعد ذلك بعد مفاوضات الأهلي معي، وتقديم عروض أعلى، وحاولت كثيرًا عدم الجلوس مع النادي لإحساسي بأنه لن يتم تقديري بالشكل اللائق، لكن في جلسة الثلاثاء وجدت نفسي أرغب في البقاء داخل النادي، كما تحدث معي بعض زملائي للبقاء داخل النادي الأهلي".
 
ونفى السعيد أن يكون قد تم إجباره على التمديد مع الأهلي، لكنه حزين لقيام إدارة النادي بعرضه للبيع بهذه الطريقة، مؤكدًا:" أشعر أنني تعرضت للخداع، ولكني متقبل القرار، وسأبحث عن عرض آخر للرحيل بالتنسيق مع مسئولي الأهلي في الفترة المقبلة".
 
واختتم السعيد:" احترم جماهير الأهلي، ومتقبل أي قرار، مقدمًا اعتذاره للجميع عن الأزمة التي حدثت مؤخرًا، متمنيًا إنتهاء الأزمة مع نادي الزمالك في أسرع وقت".
التعليقات