بالفيديو.. محمد صلاح يتخطى ميسي ويقترب من الحذاء الذهبي

المصري محمد صلاح يتصدر قائمة المتنافسين على الحذاء الذهبي، لم يكن يتخيل أحد أن نقرأ مثل هذا الخبر ذات يوم ونحن نتصفح المواقع الإلكترونية ذات صباح، وحده محمد صلاح آمن بقدراته فوصل إلى المستحيل الذي لم يخطر على عقول المصريين الذين تمنوا للفرعون المصري التوفيق لكن لم يتخيلوا أن يصل إلى تلك المكانة.

فيراري الفراعنة الذي خرج من مصر بحثا عن فرصة احتراف يسعة من خلاله لإثبات ذاته، بعد أن رفض الزمالك ضمه بحجة أنه لا يصلح للعب بين صفوف الفريق، أصبح الآن نجم الشباك تتصدر أخباره الصحف العالمية، ويتنافس علي ضمه أكبر أندية أوروبا.

صدق أو لا تصدق، فقد أصبحت تلك حقيقة وواقع مثل طلوع الشمس كل صباح، تصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً، ليس هذا فقط، بل نجح الفرعون المصري، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، فى فض الشراكه مع الرباعى إدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، وشيرو إيموبيلى نجم لاتسيو الإيطالى، فى صراع الحذاء الذهبي.

محمد صلاح نجم الريدز سجل سوبر هاتريك في شباك واتفورد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالجولة الـ31 من البريميرليج، وانتهت بفوز عريض لليفربول بخماسية نظيفة.

ويحتل كل من ميسي، كافاني، هاري كين وإيموبيلي وصافة الحذاء الذهبى حاليا خلف محمد صلاح، بعدما نجح كل منهم فى تسجيل 24 هدفا مع فريقه هذا الموسم حتى الآن.

ويعد محمد صلاح حسم السباق الأول بالإنفراد بصدارة هدافي البريميرليج، خاصة و أن هارى كين نجم توتنهام ومنافس صلاح على هدافى الدوري الإنجليزي، تعرض لإصابة فى الكاحل، وقد لا يشارك مرة أخرى فى المباريات المتبقية هذا الموسم.

على صعيد آخر واصل فريق ستوك سيتى المحترف بين صفوفه رمضان صبحي، تقديم العروض السيئة بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما خسر على أرضه على أرضه بنتيجة 2/1 أمام ضيفه إيفرتون فى مباراة شهدت مشاركة رمضان صبحى أساسيا.

وتعد هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها رمضان صبحى بالتشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتى منذ يوم 30 ديسمبر الماضى، وبالتحديد منذ 107 أيام، عندما التقى ستوك مع تشيلسى، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى التى انتهت بفوز تشيلسى بخماسية نظيفة.

ويحتل ستوك سيتى المركز الـ19 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 27 نقطة، ويواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بينما يحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

 

 

التعليقات