حسين الشحات يطلق تصريحات مثيرة حول إمكانية انضمامه للأهلي

أعلن حسين الشحات نجم المنتخب المصري لكرة القدم ، والمحترف بنادي العين الامارتي ، أن انضمامه نهائيا لصفوف النادي الإماراتي لن يكون بمثابة " ترانزيت " لانتقاله للنادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.
 
وقال الشحات فى تصريحات نقلها المركز الاعلامي لنادي مصر المقاصة، بأنه سعيد بتجربته الاحترافية مع نادي العين الإماراتي ، ويعتبرها بمثابة خطوة جيدة لخوض تجربة احترافية أوروبية مستقبلا ، وأنه انسجم سريعا مع لا يفكر في العودة للدوري المصري.
 
وأوضح الشحات وأنه اعطي وعدا للواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة بانه لن يلعب لأى نادي في مصر غير فريق مصر للمقاصة.
 
وتواصل الشحات تليفونيا من معسكره الحالي مع المنتخب في سويسرا مع الاعلامية سماح عمار عضو مجلس إدارة المقاصة، مؤكدا لها التزامه بالوعد الذى منحه للواء محمد عبد السلام بالعودة للمقاصة مجددًا في حالة عودته للدوري المصري ولا صحة لما يتردد حول التخطيط للانضمام للاهلي الموسم القادم.
 
وأشاد حسين الشحات، بالحفاوة والاستقبال من لاعبي المنتخب له، وأن الجميع في معسكر الفراعنة على قلب رجل واحد، وتوجد حالة من الأصرار والعزيمة لتحقيق نتائج مشرفة بمونديال روسيا
 
وأضاف الشحات بانه يقيم مع زميله محمد مجدي " قفشة" لاعب انبي في غرفة واحدة ، وأنه لديه إصرار لحجز مكان في التشكيل الاساسي للمنتخب على أن يكون له دورا مؤثرًا فى كأس العالم.
 
وتابع بانه لن يفرط في تلك الفرصة التي يحلم بها أى لاعب .
 
وكشف الشحات، بأنه كان حريصًا على الاتصال بوالدته وزوجته، يوم عيد الام وتوجيه الشكر لهما على الوقوف بجواره ومساندته في تجربة الاحتراف ، وتشجيعه على استكمال المشوار.
 
التعليقات