بالفيديو.. رونالدو يخطف فوزًا قاتلًا للبرتغال على حساب مصر فى ودية مثيرة

قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لفوز قاتل وصعب على حساب نظيره المصري بعد أن كان متأخرا بهدف ليفوز بهدفين لواحد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على ملعب "ليتزيجروند" بمدينة زيورخ السويسرية ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم بروسيا الصيف المقبل.
 
وبعد شوط أول سلبي بين المنتخبين، باغت نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح الكل، بوضع المنتخب المصري في المقدمة في الدقيقة 56 بتسديدة يسارية من أمام المنطقة مرت على يمين بيتو.
إلا أن نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو رفض الاستسلام للخسارة وسجل أولا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع برأسية قوية من داخل المنطقة.
 
وعندما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرته، ارتقى رونالدو مجددا فوق الجمع وحول كرة عرضية برأسه في الشباك، قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل، ولكنه عاد واحتسبه بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.
وسيستمر المنتخب المصري في سويسرا حيث سيخوض ودية ثانية يوم الثلاثاء أمام اليونان، بينما سيستقبل رفاق رونالدو منتخب هولندا يوم الاثنين المقبل.
 
ويتواجد "الفراعنة" في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا وأوروجواي والسعودية، بينما يخوض "برازيل أوروبا" مبارياته بالمجموعة الثانية مع إسبانيا والمغرب وإيران.

مصر والبرتغال - محمد صلاح يحرز الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى البرتغال .. هدف عالمي

مصر والبرتغال - رونالدو يحرزهدف التعادل في مرمى منتخب مصر في الوقت القاتل

مصر والبرتغال - هدف رونالدو القاتل في مرمى منتخب مصر بالثواني الأخيرة .. والحكم يلجأ لتقنية الفيديو

 

التعليقات