بالفيديو.. أول تعليق من كوبر بعد خسارة مصر فى الوقت القاتل أمام البرتغال

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن مباراة فريقه أمام البرتغال كانت تجربة جبدة جدا له كمدرب وللاعبين في أولى مراحل الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم .
 
أضاف كوبر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أنه لا يستطيع أن ينكر حزنه على النتيجة التي جعلته يخسر المباراة بهدفين في الدقيقتين 92 و 94 من عمر المباراة بعد أن كان متقدما منذ الدقيقة 56.
 
إلا أنه أكد أن الأهم هو الوقوف على كيفية مجاراة الفرق الكبرى ، وهو ما تحقق بنسبة عالية في مواجهة بطل أوروبا ومن أحسن فرق العالم.
 
وقال كوبر، أن محمد صلاح لاعب مهم لمنتخب مصر قدر أهمية ميسي لمنتخب الأرجنتين ، حيث يعد صلاح حاليا ضمن قائمة أحسن اللاعبين على مستوى العالم وأن تغييره كان في إطار تجربة اللاعبين.

الطريق إلى روسيا - المؤتمر الصحفي لهيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني عقب مباراة البرتغال

وقاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لفوز قاتل وصعب على حساب نظيره المصري بعد أن كان متأخرا بهدف ليفوز بهدفين لواحد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على ملعب "ليتزيجروند" بمدينة زيورخ السويسرية ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم بروسيا الصيف المقبل.
 
وبعد شوط أول سلبي بين المنتخبين، باغت نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح الكل، بوضع المنتخب المصري في المقدمة في الدقيقة 56 بتسديدة يسارية من أمام المنطقة مرت على يمين بيتو.
 
إلا أن نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو رفض الاستسلام للخسارة وسجل أولا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع برأسية قوية من داخل المنطقة.
 
وعندما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرته، ارتقى رونالدو مجددا فوق الجمع وحول كرة عرضية برأسه في الشباك، قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل، ولكنه عاد واحتسبه بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.
 
وسيستمر المنتخب المصري في سويسرا حيث سيخوض ودية ثانية يوم الثلاثاء أمام اليونان، بينما سيستقبل رفاق رونالدو منتخب هولندا يوم الاثنين المقبل.
 
ويتواجد "الفراعنة" في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا وأوروجواي والسعودية، بينما يخوض "برازيل أوروبا" مبارياته بالمجموعة الثانية مع إسبانيا والمغرب وإيران.

مصر والبرتغال - ملخص مباراة منتخب مصر Vs منتخب البرتغال (2/1)

التعليقات