بعد فيديو "On Sport" الفاضح.. تعرف كيف استقبل لاعبو المنتخب الأمر؟

أثار فيديو مسرب لمحللي مباراة مصر والبرتغال، مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام، ضجة كبيرة أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر الفيديو وهم يتحدثون في حديث جانبي خارج الهواء، وتضمن حوارا بين الثنائي "عبد الغني" "وميدو" بألفاظ خارجة.
وكانت حالة من الحزن سادت أجواء معسكر المنتخب الوطني عقب الهزيمة من البرتغال 1-2 فى المباراة الودية الدولية التي أقيمت مساء الجمعة في سويسرا، كما سيطر الغضب على بعثة المنتخب بسبب الهزيمة في الوقت القاتل قبل أن يأتي الفيديو المسرب لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لينهي حالة الحزن.
 
وتناقل اللاعبون الفيديو عقب عودتهم إلى فندق الإقامة لتتحول حالة الحزن إلى فكاهة خاصة مع وجود أبطاله في فندق إقامة الفراعنة بسويسرا نفسه.
 
وكانت مصادر بقناة أون سبورت قد كشفت، أن إدارة القناة بدأت تحقيقًا عاجلاً لمعرفة ملابسات تصوير وتسريب الفيديو الذي تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، وأكدت إن المسألة قيد التحقيق لمعرفة مصور الفيديو للمحللين وهم يتحدثون خارج الهواء في استراحة جانبية.
 
وأوضحت المصادر أن الفيديو المسرب ليس عليه "لوجو" القناة، وبالتالي هناك عدة احتمالات لكيفية تصويره، أقواها أنه من الممكن أن يكون قد تمت سرقة تردد القناة، أو حدث خطأ في الإخراج تسبب في تعطيل الخروج لفاصل بعد انتهاء الفقرة.
 
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد لخوض مباراة ودية أخرى أمام نظيره اليوناني يوم الثلاثاء المقبل.
 
التعليقات