وزير الداخلية يكشف تفاصيل جديدة عن مرتكبي حادث الإسكندرية: "حددنا أماكنهم"

أعلن  اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أن لديه معلومات عن مرتكبي حادث الإسكندرية الإرهابي، مشيرًا إلى أنه تم تحديد أماكنهم.

وقال" عبدالغفار"، في تصريحات على هامش تفقد مكان الحادث، إن الحادث  محاولة يائسة لزعزعة استقرار أمن البلاد، والنيل من عزيمة  الشعب المصري، منوها أن الدولة المصرية تسير على الدرب الصحيح في محاربة الإرهاب.

ونجا مدير أمن الإسكندرية مصطفى النمر من محاولة اغتيال اليوم السبت، عندما زرعت عبوة ناسفة أسفل سيارة وانفجرت بالتزامن مع وقت مرور موكبه في شارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي في الإسكندرية.

كشفت المعاينة المبدئية للنيابة العامة لحادث محاولة اغتيال اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، أن منفذي الحادث كانوا يتعقبون مدير الأمن والمناطق التي يتردد عليها.

وأشارت نتائج الفحص، إلى أن الجناة اختاروا توقيت مرور مدير الأمن وقاموا بزرع عبوة ناسفة أسفل سيارة باستخدام جهاز تحكم عن بعد، وأثناء مرور موكبه قاموا بتفجير العبوة>

ووجه الوزير بالتصدي بمنتهى الحزم والحسم لأية محاولة تستهدف أمن الوطن والمواطنين، كما توجه بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيدين ودعا الله العزيز القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وقام بزيارة المصابين في الحادث بمستشفى مصطفى كامل حيث يتلقون العلاج اللازم وتمنى لهم الشفاء العاجل.

تفقد السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية موقع الحادث الذى شهدته منطقة سيدى جابر بالإسكندرية

التعليقات