ميدو يكشف حقيقة استبعاده من "أون سبورت" بعد الفيديو الفاضح

نفى أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، ان يكون قد حدث أي استبعاد من قبل إدارة القناة لتحليل مباراة مصر واليونان، وانه هو من اعتذر عن الظهور.
 
وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن، على إذاعة إنرجي، أن حزن بشدة بعد تسريب الفيديو، خاصة أن الأمر حدث من القناة التي يعملون بها، وأكد انه على قناعة تامه أن المؤامرة كانت من داخل القناة، وليس النايل سات.
 
وتابع: "تعلمنا الدرس جيدا هذه المرة، لن تتكرر مرة أخرى، لأننا سنتوخى الحذر في كل الاستديوهات المقبلة، وفور وصولنا لمصر سيتم عمل اجتماع موسع بعد وعد من إدارة القناة للوصول إلى الخائن"
 
وأثارت فضيحة تسريب مقطع فيديو من داخل الاستوديو التحليلي لقناة "أون سبورت" حفيظة العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتويتر". ردود الفعل كانت غاضبة وتدعو "للسيطرة على المشهد الإعلامي".
 
وظهر في الفيديو المُتداول محللو مباراة مصر والبرتغال، مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام وهم يتحدثون في حديث جانبي خارج الهواء، في فاصل تضمن حوارا بين عبد الغني، وميدو بألفاظ خارجة عن حدود الأدب. وذكرت المصادر من القناة أن المسألة قيد التحقيق لمعرفة مصور الفيديو للمحللين وهم يتحدثون خارج الهواء في استراحة جانبية، ولم يتم التوصل لنتيجة حتى الآن.
 
التعليقات