فيديو وصور: حصاد ثاني يوم انتخابات .. "سما المصري بـ الموتسيكل" !

لليوم الثاني على التوالي يتوافد المئات من المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، بين الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي ومنافسه موسى مصطفى موسى.

ورصدت الكاميرات خمس لقطات مثيرة خلال كواليس اليوم الانتخابي الثاني، ونستعرضها لكم خلال هذا التقرير:

1-طالب في الثامنة من عمره يرغب في الإدلاء بصوته :

حيث استقبلت لجنة مدرسة ميسرة الإعدادية بنين والموجود في الزيتون، الطالب محمد خلف الذي يبلغ الثامنة من عمره، بحفاوة كبيرة بعدما أكدت لقوات الأمن والجيش المتواجدة أمام اللجنة أنه جاء ومعه الكارنية المدرسي ويرغب في الإدلاء بصوته.

وعبر قاضي اللجنة عن سعادته البالغة من اللفتة الطيبة التي قام بها الطفل ذو الثمان سنوات، حي جاء بمفرده لمقر اللجنة المجاورة لمنزله رغبة منه في الإدلاء بصوته، وأوضح له القاضي أنه لم يبلغ السن القانوني للإدلاء بصوته في الانتخابات.

2- وفد الكونجراس الأمريكي يرقص على مزمار بلدي في المنوفية :

بالفيديو.. وفد "الكونجرس الأمريكي" يرقص على المزمار البلدى فى انتخابات مصر 2018

حيث استقبلت النائبة داليا يوسف، عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب بمحافظة المنوفية، وفد من المراقبين الأجانب القادم لمتابعة سير العملية الانتخابية في انتخابات الرئاسة المصرية.

واستقبلت المحافظة الوفد بوجبة الفطير المشلتت والجبن البلدي، والمزمار البلدي أيضًا، ووصلة الرقص بين وفد الكونجراس وسكان المحافظة.


3- فستان شيرين رضا وصورة مع أفراد الجيش والشرطة :


نشرت النجمة الجميلة شيرين رضا، صورة لها من أمام مقر لجنتها الانتخابية بعدما قامت بالإدلاء بصوتها في العملية الانتخابية اليوم الثلاثاء، وظهرت الفنانة في الصورة وهي تتوسط أفراد الجيش والشرطة القائمين على عملية تأمين الانتخابات ورفعت علامة النصر بيدها.

وعلقت الفنانة شيرين رضا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، فقالت : ” أنا نزلت انتخبت لأنه واجب وطني، انزل انتخب أو أبطل صوتك، بس المهم إننا كلنا ننزل.. تحيا مصر “.

4- سما المصري تذهب لجنتها الانتخابية على “موتوسيكل” :

 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

Mar 27, 2018 at 5:30am PDT


 

اعتادت الفنانة الاستعراضية سما المصري إتباع طرق جديدة بشكل دائم، فقررت هذه المرة الذهاب لمقر لجنتها الانتخابية للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة داخل نقابة المهن العملمية بمنطقة الأزبكية وهي تستقل “موتوسيكل”.


5- حقيقة لافتة عائلة الشريف ما عدا العاق وليد الشريف يؤيدون السيسي :

حيث انتشرت بكثافة عبر مواقع السوشيل ميديا، صورة لعائلة الشريف وهي تتبرأ من نجلها بسبب رفضه المشاركة في العملية الانتخابية، ما أدى لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” حتى تصدر اسم العاق وليد الشريف تريند “تويتر” كأكثر الهاشتاجات انتشارًا اليوم الثلاثاء.
ومن جانبه، خرج صاحب العمارة الموجودة في الصورة بالخروج للتأكيد على أن الصورة “فوتوشوب” وقام بنشر الصورة الحقيقية وهي تابعة لعائلة “سنو” في مدينة دمياط.
 

التعليقات