علاقة الطعام بالقدرة على ممارسة الجنس.. "المعاشرة بعد الأكل خطر" !!

الممارسة الجنسية وعلاقات الأزواج أمرًا متروكًا لمستوى ونسبة الشهوة عند المتزوجين، لكن هل فكرت يوماً ما اذا كانت ممارسة الجنس أفضل - قبل تناول الطعام أو بعد الطعام؟،  ولكن معرفة ذلك أمر هام جداً ويمكن أن يؤثر على صحتك.

متى يكون ذلك أفضل؟

هناك بعض الأمور التي قد تتأثر عند القيام ببعض الأمور على معدة فارغة. من شراء البقالة إلى الانغماس في العلاقة الجنسية، عقلك وجسمك ومعدتك يشتركون في علاقة مهمة. إذا مارست الجنس بعد تناول وجبة ثقيلة ، فقد تفسد اللحظة الخاصة.

كيف يؤثر على الدافع الجنسي لدى الرجال؟

وفقًا لتقرير نشر على موقع إخباري على الإنترنت ، بعد تناول الوجبة ، يميل جسمك إلى هضم الطعام والهضم يأخذ الكثير من الطاقة والدم. هذان الشيئان مهمان لأداء الرجل الجنسي. عند ممارسة الجنس بعد تناول الوجبة ، يتم إرسال الدم والطاقة التي يحتاجها إلى الانتصاب إلى المعدة لعملية الهضم. على الرغم من أنه ليس من المستحيل ممارسة الجنس عندما تكون ممتلئًا ، إلا أنه يفضل عدم القيام بذلك لان الأداء الجنسي قد يصبح أضعف.

كيف يؤثر الاكل على الدافع الجنسي للمرأة؟

مع معدة متضخمة وممتلئة، تصبح الحركة بطيئة. وتميل المعدة الثقيلة إلى خفض الدافع الجنسي للمرأة. وقد ينزعج الرجل أيضًا من خمولك في السرير. أظهرت الدراسات أن النساء عادة ما يستمتعن بالجنس أكثر قبل تناول الوجبة أو عندما لا تكون المعدة ممتلئة تمامًا.

الحكم النهائي

ممارسة الجنس على معدة ممتلئة أو بعد تناول وجبة ثقيلة أمر غير مستحب اذا كنت ستقضي ليلة ساخنة.

التعليقات