حقيقة وفاة نجل أحمد السقا في حادث سير

انتشرت الفترة الأخيرة أخبار تفيد بوفاة نجل الفنان أحمد السقا، ياسين أحمد السقا، في حادث سير أثناء عودته لمنزله فجرًا، بعد تصويره لمشاهده في مسلسله الجديد المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2018، على الرغم من عدم مشاركة نجل أحمد السقا في أعمال درامية بالأساس.

فيما خرج مصدر مقرب من الفنان أحمد السقا، ليؤكد أن كافة الأنباء المتداولة عبر الصحف والمواقع لا أساس لها من الصحة، وأن الفنان أحمد السقا هلع فجرًا للاطمئنان على نجله ياسين، والذي طمأنه بنفسه بعدم خروجه من المنزل من الأساس.

كما أرجع البعض انتشار شائعات وفاة أحمد السقا، بسبب اسم الشاب الذي لقى مصرعه في حادث على الطريق الصحراوي بالفعل ويحمل نفس مواصفات نجل أحمد السقا، لذا ربطت التقارير الفنية بين الشخصين.

الجدير بالذكر، أن ياسين أحمد السقا هو نجل الفنان الأكبر، وظهر إعلاميًا مؤخرًا أثناء تصوير فيلم “هروب اضطراري”، وجمعته مجموعة صور مع النجمة القديرة شيريهان أثناء بروفات مسرحيتها حيث ربطت التقارير بوجوده في العمل الجديدة للنجمة شيريهان، إلا أنه نفى صحة الخبر أيضًا.

ومن جانبه، خرج ياسين أحمد السقا بنفسه للرد على هذه الشائعات عن طريق نشر مجموعة صور رفقة والده ووالدته عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أكد كونه على قيد الحياة.

 
التعليقات