7 نصائح مجربة للحصول على علاقة حميمة مثيرة

هناك العديد من الوسائل التي يمكنكِ من خلالها تحسين العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك وجعلها أكثر إثارة وحميمية، منها القراءة والبحث عن أفضل الأوضاع الحميمة وما يفضله الأزواج في زوجاتهم وبالطبع نصائح الزوجات الأخريات ممن مر وقت طويل على زواجهن، والتي جمعنا لكِ بعضًا منها لتستمتعي بأفضل علاقة حميمة مثيرة مع زوجك.
 
1. صارحا بعضكما بمفضلاتكما في العلاقة:
الكل يعلم أن الزوجات والأزواج دائمًا ما يخافون من جرح شعور بعضهما البعض، ولكن في الحقيقة الصراحة هي أفضل الطرق وأقصرها لفتح أبواب من الحميمية والثقة للحصول في النهاية على علاقة مرضية ومشبعة للطرفين، لذلك تحدثي مع زوجك عن مفضلاتك في العلاقة وعما تريدينه وتحتاجينه وما يعجبك وما لا يعجبك وكيف تصلين للنشوة وكلما ما يخص العلاقة، والأمر نفسه ينطبق على زوجك أيضًا.
 
2. تحدثا بعض الوقت قبل العلاقة:
بالتأكيد لن ترغبي في إقامة العلاقة فور دخول غرفتكما، احرصا على التحدث لبعض الوقت وحتى إن كان حديثكما سيكون على سريركما، ستسمحان للعلاقة بأن بالتدريج، فاجعلاها خطوة سابقة للمداعبة بدلًا من البدء في المداعبة مباشرة.
 
3. أخبري زوجك بأماكن المداعبة المفضلة لديكِ: 
هناك سيدات يتم استثارتهن بمداعبة البظر وبعضهن يصل إلى هذا الشعور بمداعبة الثديين، كل امرأة لها مكانها المفضل والذي يصل بها لأقصى استثارة ممكنة، ودورك هنا هو معرفة ذلك وإخبار زوجك بهذه المعلومة، فهي ضرورية للغاية حتى تحصلي على أفضل علاقة حميمة مثيرة.
 
4. أطيلا فترة المداعبة:
عندما ينظر الزوجان بعد فترة طويلة للعلاقة الحميمة يصبح المهم لديهم فقط بعد ذلك هو الإيلاج، ولكن في الحقيقة الأهم منه المداعبة، فكلما زاد وقت المداعبة كلما كانت العلاقة الجنسية أفضل وأكثر حميمية.
في الحقيقة المداعبة جزء مهم للغاية لاستثارة كل من الزوج والزوجة، ووضعهما في المزاج المناسب للاستمتاع والوصول للنشوة أيضًا فلا يجب إهمالها على الإطلاق.
 
 
5. لا تتسرعا في ممارسة العلاقة:
كما ذكرنا في السطور السابقة، بدء العلاقة بالتدريج دون وضع الولوج هدفًا منذ البداية يضفي على العلاقة بعض الإثارة، اقضيا بعض الوقت في التقبيل والمداعبة لفتح باب للاستثارة لدى كل من الزوج والزوجة، بالإضافة بالطبع للحديث بحرية خلال هذه الفترة، خاصة عن الأمور التي ترغبان فيها خلال الدقائق التالية، فالبطء في العلاقة يعني ذروة جنسية مضمونة.
 
6. ركزا ذهنكما في العلاقة فقط:
تكثر شكوى السيدات عادة من عدم قدرتهن على الوصول للنشوة الجنسية، ويكون السبب وراء ذلك هو عدم تركيز ذهنهن في العلاقة الحميمة خلالها، لذلك حاولي حصر تركيزك دومًا في المداعبة خلال العلاقة، ولا تشتتي نفسك بالتفكير في الأطباق التي يجب عليك إعدادها أو واجباتك المنزلية الأخرى، أو عملك أو غيرها من الأمور.
 
7. لا تأخذا الأمور بجدية:
الضحك خلال العلاقة الحميمة ليس أمرًا غريبًا أو مستهجنًا، فمع تجربة أوضاع غير التقليدية من الأوضاع الحميمة قد يكون الأمر غريبًا ومثيرًا للمرح، فلم لا تضحكا في تلك الحالة؟ هذا أمر طبيعي وشيق وممتتع في الوقت نفسه بل قد يزيد من الحميمية بينكما أيضًا، فالعلاقة تتركز حول التخلص من كل القيود والاستمتاع دون اتباع قواعد معينة أو الشعور بأنك في مهمة رسمية يجب أن تقومي بها والسلام.
إذًا هي فقط مجرد نصائح صغيرة، ولكن تأثيرها كبير على العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك بالتأكيد، ولا يجب أن تأخذي بها كلها، فقط اختاري منها ما هو مناسب لكِ ولزوجك.
 
التعليقات