القوات المسلحة تعلن عن مسابقة.. جوائز مالية وشهادات تقدير

تنظم إدارة الشؤون المعنوية مسابقة لتصميم ميدالية تذكارية برونزية لتخليد أبطال العمليات العسكرية التي يجري تنفيذها لمكافحة الإرهاب والتطرف.

وبحسب بيانصحفي الأحد، يأتي ذلك تقديرًا لما قدمه أبطال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات للقضاء على الإرهاب وتأمين الحدود الدولة على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.

ويشترط في التصميمات أن تقدم بصورتين «خطى- مجسم ثلاثي الأبعاد» على ألا يتعدى قطر الميدالية 5 سم، ويوضح بالتصميم جميع التفاصيل المستخدمة به، ويسمح بإدراج بعض الكلمات مثل «مصر تكافح الإرهاب- الحرب على الإرهاب وغيرها».

وتقدم الأعمال المرسومة على أسطوانة مدمجة «CD» تضم التصميم معالج من جميع الجهات «أمامي وخلفي»، ومصحوبة بشرح لجميع الرموز والعناصر المستخدمة بها، على أن يرفق المتقدم السيرة الذاتية والأعمال السابقة له إن وجدت، ويتم تسلّم الأعمال المشاركة في موعد أقصاه «15» يوم من تاريخ الإعلان عن المسابقة، ولا يلتفت إلى الأعمال المقدمة بعد هذا التاريخ، تحصل الأعمال الفائزة والمتميزة على جوائز مالية وشهادات تقدير، على أن تسلم الأعمال باليد على العنوان التالي إدارة الشؤون المعنوية 11- شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة، ولمزيد من المعلومات عن شروط المسابقات زيارة «الموقع الرسمي لوزارة الدفاع» على شبكة الإنترنت www.mod.gov.eg.

 

التعليقات