مفاجآت كبيرة في جريمة الرحاب.. إطارات فارغة ومكالمة مشؤومة

مفاجآت كبيرة فجرتها  تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف أحمد حنفى، المحامى العام ، عن حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا بالرحاب.

وجاء بالمعاينة التى قام بها رئيس النيابة، والمحامى العام داخل الفيلا، أنه تم العثور على مخدة موجودة على "وجه"، رجل الأعمال كما أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض.

كما تبين من معاينة مسرح الجريمة، أن دماء المجنى عليهم اختلفت عن مكان وقوع الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجنى عليه مستأجرة وإطارات السيارة فارغة الهواء، وتبين من معاينة النيابة، عدم وجود أى كاميرات مراقبة داخل أو خارج الفيلا، كما تبين من مناظرة الجثث إصابتها بأكثر من طلقة فى أنحاء متفرقة من جسدها،

وأشارت التحريات الأولية لجهات التحقيق ومعاينة الأدلة الجنائية، أن رجل الأعمال يدعى "عماد س."، 56 سنة، قتل زوجته "وفاء ف." 43 سنة، وأولاده "محمد" 22 سنة، "نورهان"، 20 سنة، "عبد الرحمن"، 18 سنة، بالرصاص ثم انتحر داخل ڤيلته قبل يومين لتعثره ماليًا.

وكشفت معاينة الأدلة الجنائية والنيابة العامة، عن الكيفية التي نفذ بها رجل أعمال "مجزرة الرحاب" بقتله زوجته، وأبناءه ثم الانتحار برصاص من "مسدسه"، وقالت مصادر أمنية مسؤولة، إن الأب أجرى مكالمة هاتفية قبل ارتكاب الجريمة مع أحد دائنيه، بعد تعثره مالياً في الفترة الأخيرة.

أوضحت المصادر، أن ارتكاب الأب "المجزرة" ثم انتحر، هو الفرضية الأولى والأخيرة أمام فريق البحث؛ حيث وُجد المسدس الذي ارتكب به الواقعة في يده، وطلقات الرصاص المستخدم في قتل الزوجة على "كنبة الريسبشن" والفتاة بطلقتين بجوارها، ثم ابنيه أحدهم في المطبخ والآخر في غرفة النوم.

أشارت المصادر إلى تفاصيل المكالمة التي تلقاها الأب قبل ارتكاب المجزرة إذ هدد فيها بقتل نفسه بالرصاص اذا عاود المتصل مهاتفته وخرج مذعوراً من مكتبه ممسكاً بسلاحه وأطلق الرصاص على عائلته "ملحقوش يهربوا من الرصاص".

فيما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث لبيان أسباب الحادث ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 ملى بجوار رجل الأعمال، والذى تم استخدامه فى ارتكاب الجريمة.

وأكدت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال جيران المجنى عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأولاده الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ وقدره مليون ونصف المليون جنيه، مما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.

صور الضحايا

التعليقات