تيجانا يحذر نجوم الزمالك من "مفاجآت" الكأس ويوجه رسالة للجماهير

أكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، أن مباراة الإسماعيلي التي انتهت أمس الأثنين بفوز الفريق 4 – 1 والتأهل لنهائي بطولة الكاس، أفضل المباريات التي قدمها الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الأداء والمستوى الفني للاعبين على مدار شوطي اللقاء وصل لمرحلة عالية جدا، أمام فريق يضم مجموعة من العناصر المميزة على المستوى الفردي والجماعي.
 
وأشاد تيجانا فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، بالروح القتالية للاعبي الزمالك وحالة الاصرار على الفوز، ومضاعفة النتيجة وعدم الاكتفاء بتسجيل هدفين وثالث بل البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف، وهو أمر جيد وفى غاية الأهمية.
 
وأوضح عضو مجلس الادارة، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ومعاونيه، نجحوا في زرع الحب والتعاون والروح الجماعية بين اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية، وهو ما ظهر من خلال الانسجام والتأقلم الكبير بين جميع اللاعبين في المباريات الأخيرة.
 
وأشار إلى أن مباراة نهائي كاس مصر والتي ستقام الثلاثاء المقبل، ستكون أصعب من مباراة الإسماعيلي، بغض النظر عن الفريق المتأهل للنهائي سواء الأسيوطي أو سموحة، لان بطولة الكاس لا تعترف بالأسماء، ودائما ما تشهد مفاجئات مدوية للغاية.
 
وطالب، لاعبي الفريق التركيز في المباراة المقبلة، من أجل حصد لقب الكاس وإنهاء الموسم الكروي ببطولة في غاية الأهمية، تضمن للفريق الموسم المقبل المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية، وكاس السوبر المحلي.
 
وأشاد بجماهير الزمالك الوفية، التي تزحف خلف الفريق في مبارياته داخل مصر أو خارجها، وكل هدفها هو مصلحة الفريق وتحقيق الفوز.
التعليقات