بالفيديو.. أكشن وكوميديا في"برومو " فيلم عمرو سعد الجديد"كارما "

طرح شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي، الإعلان الدعائي والرسمي لفيلم عمرو سعد "كارما"، الذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر.

تضمن الإعلان الدعائي عدد من المشاهد التي رصدت ظهور عمرو سعد بشخصيتين لشاب فقير يعيش في منطقة شعبية ووالدته دلال عبد العزيز وزوجته تجسد دورها زينة، وأخر ثري تجمعه علاقة حب مع غادة عبد الرازق.

كذلك تضمن الإعلان ظهور عمرو سعد وبعض أبطال العمل في عدد من المواقف الكوميدية ومشاهد الحركة، فضلا عن صراعه مع ماجد المصري.

الإعلان الرسمي فيلم كارما /- فيلم عيد الفطر ٢٠١٨" بجميع دور العرض /- official trailer "خالد يوسف "

وكشف عمرو سعد عن الملصق الدعائي الأول لفيلم "كارما"، وظهر خلاله منفردا دون باقي أبطال العمل، بشخصية شاب ثري يرتدي بذلة، وشخصية أخرى لشاب فقير يجلس على مقعد ويرتدي فانلة داخلية.

علق عمرو سعد على الملصق الدعائي للفيلم وكتب عبر حسابه على Instagram، "توكلنا علي الله ... مفاجأة ٢٠١٨ لجمهوري العزيز ....نجاح وتأثير إن شاء الله. كارما عمرو سعد، الفيلم الحدث".

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة و دلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن انتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

التعليقات