غالي يختار خليفته فى الملاعب.. ويكشف عن خطوته القادمة

قال حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه يرفض فكرة أن يكون هناك خليفة له في الملاعب أو بمعني أدق امتداد له في المستطيل الأخضر.
 
وقال غالي في المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان اعتزاله والمقام في أحد الفنادق الكبرى بمدينه دبي  إنه يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه قادرين على استكمال رحلته، ولكن كل على حسب طريقة لعبه وهم كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأكرم توفيق.
 
وأضاف، إنه لن يشارك في مباراة المصري الختامية بمسابقة الدوري والمقرر لها 22 مايو الجاري بعد إعلان اعتزاله وإقامة مهرجان تكريمه غدا الجمعة أمام أياكس أمستردام الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.
 
وواصل:"سأعود إلى منزلي بعد مباراة الاعتزال، وابتعد قليلا عن كل شيء له علاقة بالكرة، خاصة أنني لدي رغبة قوية في الابتعاد عن كل الضغوط؛ من أجل حسم خطوتي المقبلة في العمل".
 
وأوضح أنه أبلغ الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق بهذا الأمر وأنه يتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة.
 
وشدد غالي على أنه ينتظر جماهير الأهلي المتواجدة في الإمارات غدًا؛ لحضور مهرجان اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندي، مؤكدًا:"أتمنى أن يخرج اليوم بشكل جيد يليق بي وبالنادي الأهلي".
 
وأوضح أنه سبق له مواجهة أياكس أمستردام الهولندي كثيرا عندما كان لاعبا في فينو رد الهولندي، وإنه سيخوض مباراة الغد بكل قوة، مؤكدا أنه لن يتعامل معها كلقاء تكريم، ولكنه سيعتبرها بمثابة ديربي كما كان الحال عندما كان يواجه أياكس بقميص فينورد.
 
التعليقات