كواليس زيارة "الإمام الصادق" لمحمد منير.. والكينج يصفها بالتاريخية

عبّر الفنان محمد منير عن سعادته بزيارة رئيس وزراء السودان الأسبق، الصادق المهدي له بمنزله أمس الجمعة، برفقة ابنته الدكتورة مريم، وذلك من أجل الاطمئنان عليه.

وكتب "منير" عبر حسابه الرسمي على توتير، تعليقًا على الزيارة: "نعم إنها زيارة تاريخية، أي شرف وأي فخر زيارتك لي أيها الإمام الصادق".

ونستعرض تفاصيل هذه الزيارة التي وصفها منير بـ"التاريخية"، حيث قال مصدر مقرب من "منير" كان قد حضر اللقاء إن محمد منير استقبل ضيفه الكبير بحفاوة كبيرة، واستمر اللقاء لمدة تزيد عن الساعة.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه: "كان من أسباب سعادة منير أن هناك علاقة صداقة قديمة بينهما، وكان الصادق حريصًا على إهداء مؤلفاته إلى الكينج، كما استمع أيضًا باهتمام كبير معه إلى آخر أغنياته (عالم واحد) التي يغنيها مع السنغالي يوسو ندور والفنان الألماني المصري الأصل عادل الطويل".

وأشار المصدر إلى أن الاثنان تحدثا عن كون الأغنية عملًا متميزًا يحمل رسالة سامية للعالم وينتصر للإنسانية، وفي نهاية اللقاء الذي جمعهما، أهدى الصادق المهدي، الكينج، خاتمًا للذكرى، تعبيرًا عن امتنانه وتقديره ومحبته له.

يذكر أن الفنان الكبير محمد منير عبر سعادته بالزيارة، وكتب عبر صفحاته بمواقع "فيس بوك"و"تويتر ": "نعم إنها زيارة تاريخية أي شرف وأي فخر زيارتك لي أيها الإمام الصادق متعك الله بالصحة والعافية شكرًا من أعماق قلبي".

التعليقات