مصير تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بعد حذف صوت فضل شاكر

أثار اختيار الفنان اللبناني فضل شاكر لغناء مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى "ضجة كبيرة فرضت على الشركة المنتجة "العدل جروب" الإعلان في بيان رسمي عن حذفها لصوته من الأغنية بعد يوم واحد من طرحها، عبر موقع "يوتيوب"، ومع اقتراب عرض العمل يُطرح السؤال: ما مصير مقدمته؟

الشاعر د. مدحت العدل قال إنه  تم الاستقرار على أن تكون المقدمة بنفس اللحن الذى أعده الملحن عمرو مصطفى ووزعه موسيقيا أمين نبيل لأغنية "شبعنا من التمثيل"، وستقدم بدون غناء، بعد حذف صوت فضل شاكر".

كانت شركة العدل جروب قد أعلنت حذف صوت الفنان اللبناني فضل شاكر من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا، بعد طرح الأغنية بيوم واحد.

وقالت الشركة، في بيان صحفي الأربعاء، الماضي إن سبب الحذف يأتي "احترامًا لمشاعر الشعب اللبناني".

وأوضحت العدل جروب، في بيانها، أنها تحترم، وتقدر الشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان، والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته ما زالت قائمة.

وأشارت إلى أن "التعاون مع فضل شاكر هو الطبيعي، كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية".

وقالت الشركة "فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرًا لاعتقادنا الدائم بأن الفن يوحد الشعوب، ولا يفرقها، فإننا احترامًا لمشاعر الإخوة في لبنان، قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر، ولن يكون موجودًا على تتر مسلسل يسرا".

واختتمت البيان: "نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له، وهذا ما هو معروف عن (العدل جروب) طوال مشوارها الفني".

التعليقات