البدري يؤجل حسم موقفه من العروض الخليجية.. وقناة فضائية تفاوضه

قرر حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، الحصول على راحة قصيرة، قبل التفكير فى قبول بعض العروض التي توصل إليها خلال الفترة الأخيرة، بعد قرار استقالته من تدريب الفريق الأحمر.
 
وقدم البدري اعتذارًا للجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن إكمال مسيرته فى تدريب الفريق، كما أن عقده ينتهى رسميًا الأحد المقبل، لكن المدرب فضل ترك مقعد المدير الفني للفريق عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
 
وعلم «فوتبول 90»، أن حسام البدري تلقى بعض العروض الخليجية من السعودية والإمارات، بالإضافة لعروض آخرى لتدريب بعض الأندية العربية من دول شمال إفريقيا، لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.
 
وقرر المدير الفني للأهلي، الخلود للراحة مؤقتًا، وسيبدأ دراسة العروض المُقدمة له من بعض وكلاء اللاعبين، خلال الفترة المقبلة.
 
كما تلقى البدري، عرضًا من إحدى القنوات الفضائية للعمل معها فى تحليل الدوري المصري خلال الموسم القادم، لكن المدرب يرغب فى الاستمرار بمجال التدريب.
 
ويعتبر مدرب الأهلي السابق، من أبرز المرشحين لقيادة منتخب مصر فى حالة عدم التجديد مع هيكتور كوبر عقب بطولة كأس العالم 2018، فى الوقت الذي يواجه المدرب مُعارضة شديدة داخل اتحاد كرة القدم، والذين يطالبون بالتجديد لكوبر أو التعاقد مع مدرب أجنبي آخر.
 
وبعد مسيرة دامت موسمين رحل البدري عن تدريب الأهلي بعدما حقق لقب الدوري موسمين متتاليين، بالإضافة لحصد لقب كأس مصر فى الموسم الماضي، وكذلك الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
التعليقات