7 مفاجآت خطيرة في قضية "فيلا الرحاب".. تورط الأمن وظهور بودي جاردات

تطورات خطيرة شهدتها قضية فيلا الرحاب خلال الساعات الأخيرة، والتى راح ضحيتها أسرة كاملة مكونة من أب وأم و3 أبناء لقوا مصرعهم جميعًا ضربًا بالرصاص.

كشفت تحقيقات نيابة مدينة القاهرة الجديدة في مصر، مفاجآت جديدة في قضية "مذبحة الرحاب"، بعد الاستماع لـ26 شخصا من أقارب ودائني الأسرة الضحية.

وأكدت المصادر، أن النيابة توصلت من خلال التحقيقات إلى "وجود شبهة جنائية من خلال قتل الأسرة بالكامل بشكل محترف عن طريق أحد الجناة المقربين من الأسرة"، موضحة أن النيابة تأكدت من الشبهة الجنائية في القضية بنسبة كاملة.

وكشفت المصادر، عن تفاصيل التحقيقات التي أجريت خلال الفترة الماضية، موضحة أن إحدى جيران الأسرة وتدعى "فريدة"، كانت قد استدعيت للاستماع لأقوالها، وجاءت على النحو التالي: "في يوم الحادثة سمعت ضربا شديدا أصوات عالية في الفيلا، فقلت في نفسي أن هؤلاء على ما يبدو أنهم الدائنون، بعدها بقليل سمعت صراخا وصوتا عاليا، لم أعر اهتماما للموضوع، لأننا نعرف أن صاحب الفيلا الأستاذ عماد مدين لكثير من الناس، فلم أنزل من بيتي ولم أفكر بعدها بالموضوع".

كما استمعت النيابة لأقوال رأفت شقيق الأب الضحية، الذي قال: "ذهبت للسؤال عن أخي ولم نكن نعرف بالحادث، أخبرنا الأمن الإداري الذي كان يقف على البوابة الرئيسية للفيلا أنه خرج وأسرته قبل قليل، وحين سألناهم عن سيارة العائلة التي كانت في المنزل أخبرونا أنهم استقلوا سيارة أخرى، لم يرغبوا بأخبارنا أنهم جميعا ميتون".

وكشفت المصادر عن أخر رسائل الأب قبل الوفاة مع دائنيه عبر تطبيق "الواتس آب"، بعد تفريغ محتوى الهاتف الخاص به، وكانت بتاريخ 25 أبريل: "لا تخافوا .. الله سيسهل الأمور والكل سيأخذ نقوده في 30 أبريل كموعد أخير".

وقال المصادر، إن سيارة ملاكي بزجاج فاميه، توقفت أمام كافيه شهير بمدينة نصر، ترجل منها 3 أشخاص "شكلهم زي البودي جاردات.. بس حاجة مش أي كلام"، موضحا أنهم تركوا السيارة واستقلوا "تاكسي". وأضاف المصدر أن سكان شقة مواجهة للكافيه، لاحظوا أن زجاج السيارة مفتوح، وترك 3 هواتف ثمينة في المقعد الخلفي للسيارة، مشيرا إلى أنه عقب مرور ساعتين، عاد الأشخاص الثلاثة مرة أخرى مستقلين "تاكسي" آخر بخلاف الأول، واستقلوا السيارة الملاكي، وتركوا المنطقة بالكامل، مما أثار شك السكان، فأبلغوا الشرطة آنذاك.

ونستعرض خلال السطور التالية  أخر تلك التطورات فى 7 نقاط رئيسية.

1.كشفت تحقيقات النيابة عن وجود شبهة جنائية بشكل كامل فى الجريمة وإنها لم تكن حادث انتحار.
2.جيران المجنى عليهم كشفوا خلال أقوالهم أمام النيابة عن سماعهم لأصوات صراخ الضحايا يوم الحادث.
3.التحقيقات كشف عن رسالة أرسلها الأب للدائنين وعدهم خلالها بتسديد مستحقاتهم يوم الحادث.
4.التحقيقات كشفت تورط بعض أفراد الأمن الإدارى بمدينة الرحاب فى القضية.
5.تقرير الطب الشرعى الأولى أكد تلقى الأب 3 رصاصات منهم اثنين غير قاتلتين فى الفك والوجه.
6.النيابة استكملت سماع عدد جديد من الشهود من دائنى الأب.
7.جهات التحقيق حرزت السلاح المضبوط بجوار جثة الأب لعرضه لفحصه رفقة فوارغ الطلقات.
التعليقات