ماذا لو استضاف رامز جلال مرتضى منصور؟.. "تيييييت"

يخوض رامز جلال مغامرة جديدة من مغامراته الجريئة من خلال برامج المقالب المشهور بها في رمضان، حيث يقدم هذا العام رامز تحت الصفر" والذي سجله في روسيا واستخدم شخصية "كوبر" المدير الفني للمنتخب المصري لخداع نجوم الفن والكرة.

السوشيال ميديا طرحت تساؤل حول البرنامج" ماذا لو استضاف رامز جلال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ونال من الخداع من ناله الكثيرين"، وهنا انهالت الردود الساخرة حيث كانت معظمها تنصب حول أنه سيكون أخر برنامج لرامز جلال في رمضان، وأخر علق بانها ستكون أخر حلقة في الموسم من الأساس.

بدراسة شخصية  المستشار مرتضى منصور، فإن خلافاته السابقة كثيرًا ما ينتصر فيها، ولكن كيف ستكون حربه مع رامز جلال؟ .. لا نخفي عليكم السباب "والتييت" سيكونان سيد الموقف.

المستشار مرتضى منصور أول حديثه "أنا هعرفك انا  مين يا ولد، البرنامج هيتوقف وهسجنك، هنهزر ولا أي.

مرتضى منصور يرد

المستشار مرتضى منصور  قال، إنّ مقدم برنامج "رامز تحت الصفر" رامز جلال لا يجرؤ على استضافته، وإذا حاول ذلك فإنه لن يعود إلى مصر.

وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدّمه الإعلامي أحمد موسى عبر قناة "صدى البلد"، أن ما يحدث في رمضان مهزلة، موجهاً كلامه إلى المنتجين والممثلين قائلاً: "اتقوا الله في دينكم وبلدكم".

التعليقات