قبل العرض.. تفاصيل الحلقة 8 من كلبش 2 "أحداث مثيرة"

يترقب عدد كبير من المشاهدين عرض الحلقة الثامنة من مسلسل "كلبش 2" للفنان أمير كرارة، لمعرفة مصير السجناء في سيارة الترحيلات، بعد أن حصل الضابط (سليم الأنصاري) على إخبارية برسم خطة لتهريبهم بما فيهم الإرهابي أبو العز الجبالي (عبد الرحمن أبو زهرة)، ود. ماجد (أشرف زكي)، ومحمد محمود عبد العزيز.

برومو مسلسل كلبش الجزء الثانى - بطولة أمير كرارة - رمضان 2018 | Kalabsh Part 2 Teaser - Amir Karara

وتكشف الثانية 35، من برومو المسلسل الذي تم طرحه قبل انطلاق الموسم الرمضاني، عن لقطة تجمع عاكف أبو العز (هيثم أحمد زكي)، ووالده أبو العز الجبالي، وباقي السجناء الهاربين، ما يفضح أحداث الحلقة الثامنة المرتقب عرضها مساء اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء على قناة الحياة.

وتؤكد اللقطة السابق ذكرها، عن اجتماع السجناء الهاربين مع عاكف أبو العز، لتكوين عصابة إجرامية، ستكون البطل الضد لـ (سليم الأنصاري) في باقي حلقات المسلسل.

كلبش 2" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، يشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسى، ويعرض على قناة الحياة.

التعليقات