وفاء عامر ترد بقوة على حقيقة التشابه بين مسلسلي "نسر الصعيد" و"الأسطورة"

أكدت الفنانة وفاء عامر، أنه سعيدة للغاية بدورها فى مسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنها بذلت جهودا كبيرة مع الفريق للعمل للخروج بشكل جيد يليق بالعمل الدرامي.
 
وقالت وفاء عامر:"الجميع اجتهد في هذا العمل وخاصة محمد رمضان الذي يؤدي دور الأب والابن في نفس الوقت".
 
وتابعت: "الماكياج الخاص بي في المسلسل كان ضروري في البداية ومناسب للشخصية التي قدمتها وهي سيدة في الثلاثين وبعد ذلك تطورت لتصبح سيدة في الاربعين لذلك لن تظهر التجاعيد في وجهها".
 
وعن التشابه ببن مسلسل "الأسطورة"، و"نسر الصعيد"، الذي يؤكد عليه مستخدمو فيس بوك، قالت "ألوم عليهم كثيرا فليس هناك أي تشابه، فأنا لا أقدم دورا شبه الآخر أو تقليد وكذلك رمضان ".
 
وأضافت "المسلسل يحمل العديد من المفاجآت القادمة فالمخرج ياسر سامي مفاجأة هذا العام".
 
واستكملت حديثها بأن توقيت عرض المسلسل متأخر مما يجعل الحلقات تعرض على الانترنت متأخرة ولكن من خلال البحث سنجد أن هناك بحثا كبيرا يتم"، مشيرة إلى أن السوق الدرامي هذا العام مليء بالأعمال الجيدة والرائعة.
 
واختتمت كلامها موجه رسالة إلى محمد رمضان، قائلة "أنت تعبت وخدت السلم من أوله ربنا هيديك على قد تعبك، خاصة أنك مغير جلدك السنة دي".
 
يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
 
لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون
 
لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018
 
التعليقات