بالفيديو: آل الشيخ يشعل غضب جماهير الأهلي بسببب "دياز".."متي يتدخل الخطيب؟"

شن جمهور الأهلي هجوما حادا ضد تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى ورئيس هيئة الرياضة السعودية، عقب تصريحاته بشأن المدرب الأرجنتيني رامون دياز.
 
وطالبت جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بضرورة إصدار بيان توضيحي من جانب لجنة الكرة ومجلس إدارة الأهلي بشأن تصريحات آل الشيخ والذي ذكر فيه عن تدخله لتحويل مسار رامون دياز من التعاقد مع الأهلي ليتعاقد مع اتحاد جدة السعودي.
 
وقالت آل الشيخ فى تصريحات عبر قناة الرياضية السعودية:" نواف المقيرن رئيس اتحاد جدة تحدث معي  وطلب مني التعاقد مع رامون دياز، وابلغته بأنه لو أراد أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق لأحضرته له، ولكنه رفض".

تركي آل الشيخ - جبت لنواف المقيرن آرسن فينغر وقلت له لست مرتاح لسييرا وطلب دياز #برنامج_الخيمة

وأضاف: "دياز كان على مقربة من تولي تدريب أحد الأندية العربية، إلا أن المقيرن عندما تحدث معي ووجدته مصرًا فقلت أن الأندية السعودية أولى بالتأكيد والمدرب سيدرب اتحاد جدة بدعم شخصي مني، وذلك بناء على طلب من رئيس النادي".
 
تصريحات آل الشيخ تسببت فى غضب جماهيري، بين مشجعي الأهلي والذي نزل خبر تعاقد اتحاد جدة مع دياز عليهم كالصاعقة، حيث كانوا يرغبون فى التعاقد مع مدرب قوي بسيرة ذاتية مميزة بحجم دياز.
 
وطالبت جماهير الأهلي، الخطيب بضرورة التدخل لإيقاف سيل التصريحات من آل الشيخ، ووضح حد لما ينتهجه المسئول السعودي والرئيس الشرفي تجاه الأهلي.
 
التعليقات