لجنة الكرة بالأهلى تكشف سبب عدم استكمال الجهاز المعاون.. "أزمة مدرب الحراس"

أكدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي أن المواقع الشاغرة في الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم لا يعني إلغاءها، ولكن رأت اللجنة تأجيل استكمال تشكيل الجهاز المعاون لحين التشاور مع المدير الفني الجديد وفقًا لرؤيته واحتياجاته، وأن اللجنة كان لابد أن تحافظ على سير العمل في ظل الارتباطات القادمة للفريق ومعسكر الإعداد الخارجي وأمور إدارية وتعاقدية عديدة تحتاج لترتيب وتجهيز. 
 
وبالتالي تم تعيين هيكل الجهاز المعاون للبدء في إنجاز هذه المهام مراعاة لعامل الوقت، على أن يُستكمل تشكيل الجهاز المعاون عقب التعاقد مع المدير الفني الأجنبي.‎
 
ولازالت لجنة الكرة بالأهلى، تُفاضل بين بعض الأسماء لتعيين مدرب لحراس المرمى خلال الفترة المقبلة.
 
وكانت لجنة الكرة قد أعلنت عن الهيكيل الرئيسي للجهاز المعاون، والذى ضم كلًا من محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان « مدربًا»، وسمير عدلي، مديرًا إداريًا للفريق.
 
وتطالب بعض الأصوات داخل لجنة الكرة بضرورة تعيين مدرب حراس مرمى مصرى جديد، بينما يطالب البعض بالتريث لحين التعاقد مع مدرب أجنبى جديد، والذي قد يجلب مدربا للحراس ضمن طاقمه الفنى، خصوصا أن عدد من المدربين الأجانب الذين تم التفاوض معه عرضوا الأمر بالفعل.
 
ومن بين مدربى الحراس المصريين المرشحين للعمل مع الجهاز الفنى، إيهاب جلال، وخالد مصطفى، والاسم الثالث هو مصطفى كمال الذى سبق وعمل مدربا لحراس مرمى نادى الزمالك فى الموسم المنصرم.
التعليقات