أخصائي العلاج الطبيعي بـ ليفربول يكشف كواليس إصابة صلاح: لا يشتكي دائمًا

كشف روبين بونز، أخصائي العلاج الطبيعي في نادي ليفربول الإنجليزي، كواليس الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح، مهاجم "الريدز" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح "باكيا" من أرض ملعب استاد كييف بسبب إصابة قوية في الكتف أثناء مباراة فريقه مع ريال مدريد الإسباني في نهائي أبطال أوروبا بعد سقوط عنيف بسبب سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي.

وقال روبين بونز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما سقط صلاح على أرضية الملعب، كنا نعرف إنه شئ خطير، لأنه لا يشتكي دائماً".

وواصل: "كنا في الملعب حتى فترة الاستراحة، حاولت نشر الهدوء، وقلت لصلاح وقتها أنه لا يمكن فعل شئ وأنه لا يجب أن يكون قلقاً، يجب أن نحاول البحث عن حلول وليس الندم".

وفي الاستراحة انتقل بونز مع صلاح إلى أقرب مستشفى من الملعب من أجل إجراء الفحوصات للإطمئنان عليه، وكانت الشوط الثاني قد بدأ، وقال بونز لـ"ماركا": "كنا نشاهد المباراة، ونتابع شبكات التواصل الاجتماعي، وكان الأمن في المستشفى يخبرنا بالنتيجة".

وعند الانتهاء من الفحوصات، عاد صلاح إلى ملعب اللقاء مع بونز، وعند وصولهم كانت المباراة قد انتهت، فقال بونز: "عندما عدنا، كانت المباراة قد انتهت، ساعدنا وقتها صلاح على تغيير ملابسه لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار".

وتابع بونز: "عندما علمنا بحجم إصابة صلاح، خططنا للعلاج المناسب، وتواصلنا مع الجهاز الفني للمنتخب المصري من أجل إخبارهم بحالة صلاح، هو حزين لما حدث، لكنه يركز بشكل كامل على الشفاء من الإصابة ورؤية متى سيكون جاهزاً للعودة مرة أخرى".

وأتم أخصائي العلاج الطبيعي حديثه: "من حيث المبدأ سيحتاج صلاح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للتعافي، ولكننا سنحاول تقليل تلك الفترة من أجل لحاقه بكأس العالم، وهذا هو الهدف الكبير".

التعليقات