إحالة المتهمين فى قضية مقتل والد طفل البامبرز لمحكمة الجنايات.. "سبق إصرار وترصد"

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بإحالة 5 متهمين الى المحاكمة الجنائية العاجلة فى القضية رقم 10848 لسنة 2018 جنايات المطرية و المعروفة إعلاميا بقضية مقتل والد طفل البامبرز 
 
ووجة النائب العام تهمة القنل العمد مع سبق الإصرار والترصد وذلك بالإتفاق فيما بينهم عقب فشلهم فى اقناع المجنى عليه بالتنازل عن القضية الخاصة ببعض اقاربهم المتهمين فيها بإتكارب وافعة هتك عرض نجل المجنى عليه والقاءه من أعلى سطح العقار شارعين فى قتله.
 
كانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن أقارب المتهمين باغتصاب نجل المجني عليه توجهوا إلى منزل والده، حاملين الأسلحة النارية والبيضاء، لإرغامه على التنازل عن القضية، إلا أنه رفض، فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، ما أسفر عن مقتل والد الطفل المعتدى عليه، وإصابة زوجته بإصابات متفرقة نُقلت على أثرها للمستشفى لتلقى العلاج.
 
وأثبتت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين أهل الطفل المعتدى عليه العام الماضي وبين أهل الطالبين المتهمين في الواقعة بسبب رفضهم التنازل عن القضية، فاعتدوا عليه بعدة طعنات ما أدى لمقتله.
 
وتعود تفاصيل الواقعة إلى رمضان الماضي، بتلقي قسم شرطة المطرية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الخامس، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".
 
وتم القبض على المتهمين وهما "عرفة. ف" طالب و "محمود. أ" طالب، وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار ابراهيم صالح المحامي العام، إحالتهما لمحكمة الجنايات بتهمة محاولة اغتصاب الطفل حمزة والشروع في قتله بإلقائه من الطابق الخامس، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إعلاميًا بـ"طفل البامبرز" لجلسة 12 أغسطس المقبل.

 

التعليقات