بديل أزارو في مباراة الترجي.. نجم الأهلي يختار الأفضل

قال أبو المجد مصطفى، لاعب النادي الأهلي السابق، إن الأهلي دائما مختلف تماما  عن أي فريق آخر.

وأضاف أبو المجد في تصريحات تليفزنونية، فكرة التنافس موجودة منذ الصغر، في قطاع الناشئين، وهذا يؤهلهم للتعود على البطولات والألقاب مبكرا، بجانب وجود نجوم كبار.

وتابع”: في وقتنا كان بجوارنا هادي خشبة، ياسرريان، وسمير كمونة، وعصام الحضري، اللاعبين الكبار في الأهلي يمنحون الناشئين الثقة المطلوب.

وعن مباراة نهائي أفريقيا قال: الغيابات مؤثرة بشكل كبير، بالإضافة إلى أن البدلاء ليسوا بنفس جاهزية الأساسيين، الأهلي يحتاج للتعامل بمنتهى الهدوء في المباراة.

وأوضح الجهاز الفني حاول تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباراة، فهم قادرين على صناعة تاريخ أولا لهم ثم للنادي ثانيا وتحقيق نتيجة إيجابية”.

واستمر: الهدوء في اللعب لا يعني التراجع وترك المساحات للترجي، لا يجب أن يضغط الأهلي من المناطق الأمامية، خاصة أن غياب أزارو سيؤثر على تطبيق تلك الخطة، من وجهة نظري مروان محسن هو الأقرب للمشاركة في المباراة المقبلة”.

واستكمل: وجود مروان محسن سيجبر الأهلي على تغيير التكتيك ونقل اللعب إلى طرفي الملعب، لأنه يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء ويجيد الصراعات البدنية، على عكس أزارو الذي يفضل اللعب في المساحات، مروان يمكن الاعتماد عليه كمحطة للأجنحة المنطلقين من الخلف”.

التعليقات