بالصور: فنانون كثرت زيجاتهم.."بعضهم تجاوز الرقم 10"

الكثير من الفنانين في الوسط الفني كانت لهم العديد من الزيجات، ونستعرض لكم في هذا التقرير عن فنانون كثرت زيجاتهم.

1- تحية كاريوكا
قال الكاتب فتحي الجندي، أن الفنانة تحية كاريوكا تزوجت 16 مرة وليس 14 كما يُشاع، وأنها كانت دائمًا ما ترفض أن يلمسها شخص إلا في الحلال، وكان أخر زيجاتها المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.

2- محرم فؤاد


محرم فؤاد تزوج سبع زيجات كانت الأولى من الفنانة تحية كاريوكا، وتزوج اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه طارق، وارتبط سريًا بالفنانة ميرفت أمين أثناء زواجه الثالث، وكانت الزيجة الرابعة لفؤاد من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق.

وفي نهاية السبعينيات تزوج من الممثلة عايدة رياض ولكنه انفصل عنها بعد اتهامها في قضية آداب شهيرة، وكانت المذيعة التليفزيونية منى هلال هي آخر زيجاته، وتوفى متأثرًا بأزمة قلبية في 27 يونيو عام 2002.

3- صباح
الفنانة الكبيرة صباح وصل عدد أزواجها إلى تسعة أزواج، كان أولهم نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، وتزوجت الفنان رشدي أباظة إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا، أما آخر زيجاتها فكانت مع الفنان الشاب وسيم طبارة، وقضت معه أربع سنوات.

4- إيهاب نافع
تزوج الفنان إيهاب نافع 11 مرة منها الفنانة المصرية ماجدة الخطيب، وأرملة رأفت الهجان، وتزوج من جنسيات مصرية ومغربية وأمريكية وأسترالية وألمانية وسعودية.

5- سهير رمزي
تزوجت الفنانة سهير رمزي سبع مرات، أولها قبل سن العشرين من الفنان إبراهيم خان، ولم يستمر زواجهما سوى عام واحد، وتزوجت للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، وتزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي وهو زواج لم يستمر سوى أشهر معدودة وقع بعدها الطلاق.

وكان زواجها الأخير من رجل الأعمال السوري خالد البكار، ثم علاء الشربيني.

التعليقات