بالصور: شقيقة سارة سلامة تشعل مواقع التواصل بجرأتها .. هل تشبهها!

نشرت الفنانة الشابة زينب سلامة شقيقة الفنانة الممثلة الشابة سارة سلامة، وابنة الفنان الممثل أحمد سلامة، صورة جديدة لها تستعرض فيها جمالها وجاذبيتها، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمالها وجاذبيتها مثل شقيقتها الفنانة الممثلة سارة سلامة، بالرغم من اختلاف شكلها ولون بشرتها عنها.

حيث أن الفنانة الممثلة زينب سلامة الفنان أحمد سلامة وشقيقة سارة، دخلت مؤخرا الوسط الفني من خلال مسلسل «أبو العروسة»، وقدمت دور فتاة مسيحية، وأبهرت الجميه بمهارتها في أداء الشخصية، وتصور حاليا الجزء الثاني من المسلسل.

قالت الفنانة الشابة زينب سلامة، خلال تصريحات صحفية من قبل، إن والدها كان يرفض دخولها الوسط الفني مثل شقيقتها سارة سلامة، وجاء الأمر بالصدفة عندما عرض عليها دور في مسلسل «أبوالعروسة»، وحققت نجاحا كبيرا.

سارة سلامة فنانة شابة بدأت في جذب الأنظار إليها من خلال مشاركتها في مسلسل «الكبير أوي»، مع الفنان أحمد مكي، وأثارت ضجة من خلال مسلسل «ابن حلال»، مع الفنان محمد رمضان.

يذكر أن، آخر أعمال سارة سلامة، كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧. والمسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدي.

وأثارت الفنانة سارة سلامة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعدما شاركت محبيها ومتابعيها بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها بلوك جديد ومختلف عن سابق إطلالاتها التى اعتاد متابعوها على الظهور بها، وهو ما جعلها تواجه الكثير من الآراء ما بين معارض للوك الخاص بها وبين مؤيد ومشجع لها على الإختلاف.

التعليقات