إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بالحجاب.. شاهد سبب ارتدائه

خطفت الفنانة إيمي سمير غانم​ أنظار محبيها ومتابعيها من جديد بأحدث ظهور لها حيث نشرت صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وهي ترتدي الحجاب داخل أحد المطاعم.

إيمي بدت في الصورة بغاية الجمال والأناقة، حيث كتبت التعليق التالي على الصورة: “أفضل صحبة في جدة”.

 Ø¥ÙŠÙ…ÙŠ سمير غانم بالحجاب في السعودية

وأكدت “غانم” أنها لجأت لوضع الحجاب على رأسها لتواجدها في المملكة العربية السعودية.

تغزل جمهورها و متابعيها على شبكة التواصل الاجتماعي بها وبإطلالتها بالحجاب، بينما تمنت بعض الفتيات السعوديات أن تقابلها بالمملكة.

وتتواجد ابنة سمير غانم الصغرى بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد بجدة، بسبب استضافة الآخير خلال جلسة حوار مفتوحة مع الجمهور السعودي في افتتاح فعاليات معرض مؤتمر الشرق الأوسط “IGN” للحديث حول أعماله الفنية.

ويقام مؤتمر الشرق الأوسط، لأول مرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي انطلقت فعالياته الأسبوع الماضي، واستقبل عددًا من الشخصيات الفنية والإعلامية العربية، في جلسات حوار مفتوحة مع الجمهور.

يذكر أن إيمي سمير غانم وحسن الرداد تزوجا بعد قصة حب جمعت بينهما، ظلت في الخفاء لفترة من الوقت وأنكر الأثنان العلاقة، حتى تسربت للجمهور دعوة حفل زفافهما في الجونة.

وشارك الزوجان في آخر عمل فني مشترك بينهما وهو مسلسل “عزمي وأشجان”، والذي تم عرضه رمضان 2018.

جدير بالذكر أن الزوجان إيمي سمير غانم وحسن الرداد، حضرا قبل سفرهما إلى المملكة العربية السعودية، على زيارة الفنان المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش في إحدى مستشفيات القاهرة، لتهئنتهما باستقبال مولودتهما الأولى “حياة”.

 

التعليقات