في عيد ميلاده.. أجرأ 5 تصريحات أثارت ضجة لـ"أحمد الفيشاوي"

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم، بعيد ميلاده السابع والثلاثين. ومن المعروف عن الفيشاوي أنه أكثر فناني جيله موهبة، وأكثرهم أيضًا إثارة للجدل.

وفي التقرير التالي نرصد أجرأ تصريحات الفيشاوي المثيرة للجدل:

تأييد الجنس قبل الزواج
قال الفنان أحمد الفيشاوي إنه يؤيد فكرة ممارسة الجنس قبل الزواج، معتبرًا إياها ظاهرة صحية تُمكن الطرفين من اكتشاف ما إذا كانا سيعيشان سويًا حياة سعيدة، بشرط أن يكمل الرجل علاقته دون أن يهرب.

وأضاف الفيشاوي، خلال حواره ببرنامج "شباب توك": "أعتقد كويس إن الاتنين عشان يقرروا يعيشوا مع بعض للأبد لازم...".

أحمد الفيشاوي- أؤيد الجنس- قبل الزواج || و- المثلية - حرية شخص !!

المثلية الجنسية حرية شخصية
قال الفنان الفيشاوي، في حوار مع الإعلامي جعفر عبدالكريم، ببرنامج "شباب توك"، المُذاع عبر فضائية "DW عربية": "إنه يعتبر المثلية الجنسية حرية شخصية، رغم مخالفتها للطبيعة البشرية، لكن لا يجب منعها والتضييق على أصحابها" حسب قوله.

الإلحاد
وفيما يخص الإلحاد، قال "الفيشاوي" في البرنامج نفسه، إن "الله (عز وجل) لم يجبر أحدًا على الإيمان به، فلماذا نغضب نحن من الآخرين إذا فعلوا ذلك؟".

شيرين رضا
في لقائه مع الإعلامية سمر يسري، قال الفيشاوي إنه تقدم للزواج من الفنانة شيرين رضا، لكنها رفضته لأنها لا تحبه، مشيرًا إلى أنه "يموت فيها"، وهو الأمر الذي نفته شيرين رضا، قائلةً: "لم يطلب يدي، وهو كثير الكلام وأكيد بيهزر".

انا وانا - رد شيرين رضا على حب أحمد الفيشاوي لها ورغبته فى الجواز منها

شرب الخمر
انتشرت خلال مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان أحمد الفيشاوي وهو يشرب الخمر، وعلق على ذلك قائلاً: "مش بتضايق، لأنى عارف كويس جدًا أن الله لا ينظر لأشكالكم ولا أجسامكم ولكن ينظر إلى قلوبكم"، مشيرًا إلى أنه يشرب الخمر ويعترف بذلك، ولا يهمه رأي الناس نهائيًا، وذلك خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسرى.

برنامج أنا وأنا - النجم أحمد الفيشاوي يعلنها بكل صراحة : انا بشرب خمرة وانا شخص حر !!

 

التعليقات