موعد مباراة القرن بين بوكا جونيورز وريفر بليت.. قناة على النايل سات تنقله

عشاق الساحرة المستديرة، على موعد في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مباراة القرن بين عملاقي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت، على ملعب لابومبونيرا، في ذهاب نهائي كأس الليبرتادورس.

المباراة كان من المنتظر أن تنطلق أمس السبت في العاشرة مساءً، إلا أن الأمطار الشديدة التي ضربت البلاد، تسببت في تأجيل المباراة لليوم.

وللمرة الأولى في التاريخ، يتقابل الفريقان وجها لوجه، في نهائي ليبرتادوريس، مما ينذر بسوبر كلاسيكو مثير للغاية، سيحظى باهتمام ومتابعة الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

المباراة ستحظى بتأمين على أعلى مستوى، بسبب الحماس المفرط من جانب الجماهير، واللاعبين في لقاء الديربي.

ولأول مرة في التاريخ، سينتقل «سوبر كلاسيكو» الأرجنتين، بين بوكا جونيورز وريفر بليت من كونه قمة محلية إلى قمة قارية، ليس هذا فحسب، فستكون المقابلة في نهائي كوبا ليبيرتادوريس، أمور تدعو كلها لانتظار مباراة قوية وشرسة، لفريقين يتميزان في الأساس بجماهير رائعة.

وصعد ريفر بليت إلى نهائى كأس ليبرتادوريس بعدما نجح في الإطاحة بـ”حامل اللقب” غريميو البرازيلي من الدور نصف النهائي، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2، ليستفيد ريفر بليت من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بينما تفوق بوكا جونيورز على بالميراس البرازيلي بنتيجة 4 – 2 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة

ويُذاع اللقاء على قناتي أبوظبي الرياضية 2 (المفتوحة) +3 (المشفرة)، وسيعلق عليها علي سعيد الكعبي ومحمد الشامسي.

تردد قناة أبو ظبي 2 المفتوحة على النايل سات

12227-H- 27500

التعليقات