أحدث ظهورلتيسير فهمي بعد غياب طويل..شاهد كيف تغيرت ملامحها

نشرت الفنانة الممثلة تيسير فهمي عدد من الصور الجديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة تيسير فهمي أثناء حضور بعض المؤتمرات وكان معها مجموعة من أصدقائها من ضمنهم الفنانة الممثلة حنان شوقي، وبدت عليها علامات التقدم في السن بشكل كبير.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل جمهور الفنانة الممثلة تيسير فهمي ومتابعيها، وأنهالت الكثير من التعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها مؤكدين تغيرها الكبير في الشكل وزيادة وزنها بشكل كبير عن مما كانت عليه.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة المعتزلة من مواليد عام 1955، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن أهم أعمالها: «أبناء ولكن، رأفت الهجان، موعد مع الغائب، بين القصرين، بفعل فاعل، الهاربة».

كما شاركت تيسير في عدة أفلام ومنها: «صيد الحيتان، يمين طلاق، دسوقي أفندي في المصيف، الصعود إلى الهاوية، العوامة 70، الليلة الموعودة، عشاق تحت العشرين، التوت والنبوت».

واختفت الفنانة الممثلة تيسير فهمي عن الساحة الفنية بعد ثورة 25 يناير، والتي شاركت فيها، وأعلنت اعتزالها بشكل نهائي عام 2013، وبالفعل بعد الاعتزال قررت أن تختفي عن الأنظار ولم تعد تظهر في أي مناسبة فنية أو مهرجان، وتتواجد أغلب الوقت خارج مصر.
 

التعليقات