سماح تطلب الخلع .."جوزي بيرقص في الافراح وبيرجع متأخر "

قامت «سماح ف»، ربة منزل، البالغة من العمر 30 سنة، برفع دعوى قضائية ضد زوجها «سمير ع»، يعمل قهوجي وبالغ من العمر 31 عامًا، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطالب فيها بخلعه.

وطلبت سماح الخلع من زوجها لما وقع عليها من ضرر بسبب أنه يمارس الرقص مثل السيدات تمامًا، وقالت سماح أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيرقص زي الحريم في كل الأفراح، لحد ما بقت شهرتي سماح مرات سمير سكسكة».

وأضافت سماح: «تزوجت من سمير زواج تقليدي، عن طريق إحدى الأقارب، تعرفت عليه أثناء الخطبة وعلمت وقتها بحنية قلبه وجدعنته، واستمرت علاقتنا 5 أشهر فقط بعدما علمت بشهرته بـسكسكة».

 

 
وتذكرت سماح لحظات زواجها قائلة: «عشنا حياة زوجية سعيدة، لم تستمر طويلاً، بسبب عودته للمنزل في أوقات متأخرة بسبب الأفراح التي يحضرها».

وأوضحت سماح قائلة: «في الآخر عرفت أنه بيرقص في الأفراح مقابل الفلوس، واتكلمت معاه من أجل التخلي عن تلك الصفة، لكنه رفض كلامي»، وأضافت الزوجة حزينة: «رد عليا وقالي ان الشغلانة دي هتأكلني الشهد، وارتفع صوته ودخلت الجيران بيننا لحل الشجار، وتوعد أمام الناس بأنه لن يفعلها ثانياً»

وتابعت سماح حديثها قائلة: «مر الكثير من الوقت وتظاهر أمامي بأنه شغال في إحدى المقاهي، ولكن فوجئت أن أحد الجيران قالي جوزك بيرقص زي الستات والناس بترمي عليه فلوس».

واختتمت كلامها قائلة: «فضلت وراه كتير بحاول أخليه يبطل يعمل كده تاني ولما فاض بيا لجأت للمحكمة عشان تخلعني منه».

وبعد عدم رجوع سمير عن أفعاله لجأت سماح إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع ضد زوجها، وحملت رقم ١٨٤٤لسنة ٢٠١٨، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

التعليقات